مهام المستشار والمشرف العام على مكتب رئيس الجامعة

الارتباط التنظيمي: 

يرتبط برئيس الجامعة مباشرة.

الهدف العام : 

الإشراف العام على مكتب رئيس الجامعة والوحدات الإدارية المرتبطة وتسهيل كافة الإجراءات التي تساعد على انجاز العمل وتحقيق الأهداف المناطة بالمكتب .

مهام المستشار والمشرف العام على مكتب رئيس الجامعة:

  1. إحالة المعاملات الواردة والصادرة لمكتب رئيس الجامعة.
  2. الإشراف العام على سير أعمال المكتب وجميع الوحدات المرتبطة به إدارياً وفنياً.
  3. متابعة استقبال جميع المعاملات الواردة للمكتب وتنظميها والتوجيه بعرضها على رئيس الجامعة.
  4. التوجيه بشأن المعاملات التي لا تحتاج إلى عرض على رئيس الجامعة والتوجيه بإحالتها إلى الجهات المعنية.
  5. فرز المعاملات ومراجعتها بعد خروجها من مكتب رئيس الجامعة والتأكد من اطلاع رئيس الجامعة عليها والتوجيه والمتابعة حتى إحالتها للجهة المعنية.
  6. توزيع الأعمال على موظفي الوحدات المرتبطة به وفق اختصاصهم.
  7. متابعة أعمال الوحدات المرتبطة به والتأكد من جودة العمل وحسن سيره.
  8. تطوير قدرات ومهارات العاملين في الوحدات المرتبطة به من خلال ترشيحهم للدورات التدريبية للرفع من أدائهم وكفاءتهم في العمل.
  9. اعتماد تقويم الأداء لموظفي المكتب والوحدات المرتبطة به
  10. القيام بأية مهام يكلف بها من قبل رئيس الجامعة.