03

محرم 1439
الموافق 23 سبتمبر 2017

نظام التشغيل والصيانة الإلكتروني

آخر تحديث الأحد, 2016/01/24 - 10:35
  • قامت الإدارة العامة للتشغيل والصيانة بإنشاء نظام بلاغات للاعطال الكترونياً بموقع الجامعة بحيث يتم إبلاغ مشرف الصيانة بالمبنى الكترونياً ومزودة برسالة عبر الجوال لصاحب الطلب والمشرف ليتم مباشرة العطل فوراً.
  •  
  •  1-اختيار ايقونة النظام عن طريق شريط الأنظمة او عن طريق صفحة الموظفين واعضاء هيئة التدريس
  •         أو       
  •  
  • 2-الدخول للنظام باستخدام الايميل والرقم السري الخاص بك لدى الجامعة.
  • 3-التسجيل بالنظام بتعبئة البيانات المطلوبة والضغط على حفظ.
  •  
  • 4-في حالة طلبك للصيانة يتم باختيارك للخطوات التالية: (طلب صيانة>إضافة) ثم تعبئة نموذج الطلب وستصلك رسالة نصية عبر الجوال والاميل الخاص بك بإتمام طلبك ويتم مباشرة الطلب من قبل مشرف الصيانة فور حفظك للطلب.
  •  

رابط النظام

http://tw.mu.edu.sa