02

ربيع الثاني 1440
الموافق 09 ديسمبر 2018

مهام إدارة المرافق

القائمة الرئيسية

تواصل معنا

هاتف : 0164045757
تحويلة : 5757
فاكس : 4222
البريد الإلكتروني : [email protected]
آخر تحديث الاثنين, 2018/03/12 - 10:14

مهام إدارة المرافق

 

 

  1. المتابعة والاشراف على مرافق الجامعة من مباني وقاعات وملاعب وحدائق ومسطحات خضراء وطرق وأرصفة ومواقف سيارات والعمل على اظهار مرافق الجامعة بالمظهر اللائق.

  2. الاشراف على توزيع القاعات والمكاتب حسب الاحتياج الفعلي .

  3. المتابعة مع جميع كليات وأقسام الجامعة بالاهتمام بمرافقهم وما قد يطرأ على المباني من جديد.

  4. تفقد المباني بشكل دوري من قبل فريق المرافق.

  5. العمل على إيجاد قاعدة بيانات لكل مبنى تشمل تفاصيل المبنى من حيث المساحة عدد القاعات وطاقة الاستيعابية ونحو ذلك .

  6.  القيام باي اعمال او مهام اخرى تكلف الادارة فيها وفق الاختصاص .