مهام ومسئوليات وكيل العمادة للتطوير والجودة

  •  
  • الإشراف على سير العمل في الوحدات التابعة للوكالة، ووضع الخطط التنفيذية لرفع مستوى الأداء فيها.

  • وضع النظام الداخلي للعمل في الوكالة، والتوصيف العام لواجبات العاملين بها، وآلية التنسيق بين الوحدات التابعة له.

  • الإشراف على تنفيذ الخطة التنفيذية للوكالة.

  • إعداد وتنفيذ الخطط التطويرية للعمادة.

  • متابعة الجوانب التعليمية والإدارية والمالية والفنية والتقنية في العمادة، سعياً لضبط جميع العمليات بما يحقق ضمان الجودة.

  • تحديد الاحتياجات التدريبية لمنسوبي العمادة وتنفيذها والتواصل والتنسيق مع الجهات داخل الجامعة وخارجها فيما يخص تطبيقات الجودة وبرامج التدريب والتطوير.

  • التوصية بمن تحتاج الوكالة إلى خدماتهم من أعضاء هيئة التدريس أو غيرهم، في التطوير والتدريب والجودة وفق أنظمة الجامعة.

  • رفع تقارير وانجازات الوكالة دورياً للعميد لاعتمادها.

  • تنفيذ ما يكلفه به رئيس مجلس العمادة من أعمال.

  • الإشراف العام على أعمال الشؤون الإدارية والمالية في العمادة والوحدات التابعة لها والتنسيق بين أعمال الوحدات بما يضمن حسن أدائها.