21

صفر 1441
الموافق 20 أكتوبر 2019

تواصل معنا

هاتف : 0164041609
تحويلة : 1609
فاكس : 0164041602
البريد الإلكتروني : elearnin[email protected]
آخر تحديث الاربعاء, 2019/03/20 - 13:18

وكالة الشؤون التعليمية

كلمـة الوكيـل د. خالد المضيبري

إن من أهم انماط التعليم في وقتنا الحاضر نمط التعليم الالكتروني. حيث تعتبر التكنلوجيا في هذا الزمن لغة العصر. لذلك اصبحت تكنلوجيا التعليم من الاساسيات الضرورية لتطوير النظم التربوية والتعليمية. وللتعليم الالكتروني سواء المتزامن او غير المتزامن فوائد عديدة تعود بالنفع على كلا من الطلاب ومعلميهم بجوانب متنوعة. فالتعليم الالكتروني يوفر بيئة خصبه من العلوم والمعرفة التي تسهم برفع مستوى التعلم وبجودة عالية. لذلك حرصت جامعة المجمعة منذ البداية على الاستثمار الامثل للتعليم الالكتروني ونشر ثقافة التعليم الالكتروني بين اوساط أعضاء هيئة التدريس والطلاب على حد سواء من خلال تقديم أحدث البرامج والنظم الالكترونية ودمجها في العملية التعليمية والتدريب عليها

للتواصل مع مكتـب الوكيل على هاتف: 0164043276

مهـام ومسؤوليات وكالة الشؤون التعليميـة

إنتاج وتطوير البرامج التعليمية والمناسبات العلمية وغيرها التي تقدم بالجامعة. وتوفر أيضا الشبكة التلفزيونية لنقل المحاضرات التعليمة بين أعضاء هيئة التدريس والطالبات في جميع كليات الجامعة.

توفير ومتابعة التجهيزات التعليمية التي تحتاجها الكليات والجهات الأخرى بالجامعة كالسبورات الذكية والمنصات التعليمية والتنسيق مع وكالة الشئون الفنية فيما يخص الدعم الفني والصيانة.

طرح البرامج التي تدرس عن بعد وتسجيل وقبول الطلاب

تقديم البرامج التعليمية الالكترونية والعمل على استقطابها

الإدارات التـابعـة للوكالة

قسم القنـاة التعليمية والشاشات

قسم المعامل والتجهيزات التعليمية

قسم التعلم عن بعــد