05

محرم 1439
الموافق 25 سبتمبر 2017

قسم الوثائق والخريجين

القائمة الرئيسية

تواصل معنا

هاتف : 0164044444
تحويلة : 1232
فاكس : 0164323787
البريد الإلكتروني : [email protected]
آخر تحديث الثلاثاء, 2016/04/12 - 09:21

مهام قسم الوثائق وشؤون الخريجين:

1- تحرير الوثائق لجميع الدرجات العلمية وكذلك كتابة اللوحات الإرشادية التي  تساهم  في إرشاد الطلاب والطالبات للأعمال التي تقوم بها العمادة .

2-  الرد على المكاتبات من الملحقيات والسفارات والوزارات ذات الصلة بالتعليم للاستفسار عن صحة الوثائق للمتقدمين لتكملة الدراسة أو الراغبين في التوظيف ، ويتم التدقيق على تلك الوثائق ومن ثم إفادتهم .

3-  تنظيم توزيع وثائق التخرج  وذلك بوضع الإعلانات داخل العمادة وعلى موقع الجامعة بصفحة العمادة .

4-  إصدار بدل فاقد لوثيقة التخرج .

5- إصدار دليل للخريجين ودليل للخريجات ويتم توزيعه أثناء حفل التخرج فقط في نهاية كل عام دراسي .

6-  إرسال رساله نصية للمتوقع تخرجهم لإرشادهم بإجراءات استلامهم للوثيقة بعد التخرج .

7- رفع مذكرات التخرج لمجلس الجامعة الموقر لاعتمادها كل فصل دراسي .

8- حفظ بيانات الخريجين على النظام الاكاديمي ورفع الاحصائيات الخاصة بهم لوزارة التعليم والجهات المعنية الاخرى .