07

ربيع الأول 1439
الموافق 24 نوفمبر 2017

القائمة الرئيسية

تواصل معنا

هاتف : 0164042766
تحويلة : 2766
فاكس : 0164042955
البريد الإلكتروني : [email protected]
آخر تحديث السبت, 2017/07/01 - 09:51

كلمة وكالة الكلية للتطوير والجودة

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام علي أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلي أله وصحبه وسلم

أما بعد,,,

أبنائي الطلاب والطالبات - الزملاء والزميلات منسوبي الكلية من أعضاء هيئة التدريس والموظفين يطيب لي أن أرحب بكم في الموقع الرسمي لوكالة الكلية للتطوير والجودة بكلية العلوم الطبية التطبيقية.

لقد حظيت الجودة باهتمام كبير في معظم دول العالم إلى الحد الذي جعل بعض المفكرين يطلقون على هذا العصر عصر الجودة باعتبارها إحدى الركائز الأساسية لنموذج الإدارة الناجحة التي تهدف إلى مسايرة المتغيرات الدولية و المحلية و محاولة التكيف معها.

 و انطلاقا من ذلك تسعي الوكالة الي  تحقيق مقومات نظم ضمان الجودة الداخلية بالكلية بحيث تكون قادرة على التطوير والتحسين المستمر بما يؤهلها للحصول على الاعتماد الأكاديمي من خلال بيئة داعمة تسمح بمواكبة كل ما هو جديد في المعرفة والالتزام بتنفيذ عمليات الجودة في كل نواحي المؤسسة.

وكذلك تقويم الاداء بالكلية لكافة عناصر وانشطة المنظومة التعليمية و تطبيق معايير الأداء من أجل تحقيق الجودة الشاملة و الارتقاء بمستوى الكفاءة  والقدرة التنافسية على المستوى المحلي والإقليمي والدولي. كما تسعي  الوكالة إلى نشر ثقافة الجودة وترسيخ مبدأ العمل الجماعي والعمل بروح الفريق في الكلية من خلال تنظيم حلقات النقاش و ورش العمل و الدورات التدريبية التي تعنى بتقويم الاداء و ضمان الجودة.

وختاما ، أسأل الله العلي القدير أن يوفقنا فيما نسعى إليه للارتقاء بكليتنا وجامعتنا الحبيبة لتتبوأ مكانتها ويتعاظم عطاؤها في خدمة الدين والوطن الغالي إنه نعم المولى ونعم النصير.

 

وكيل الكلية للتطوير والجودة

د. ماجد سليمان العمري