07

جمادى الثانية 1439
الموافق 23 فبراير 2018

آخر تحديث الأحد, 2017/03/26 - 12:22

 


وكالة الكلية لأقسام الطالبات

 

بسم الله الرحمن الرحيم
 
الحمد لله الذي خلق الإنسان وعلمه البيان وسقاه من المعارف ما يروي عقله ويهذب روحه ويرقى بأمته وينهض بمجتمعه، والصلاة والسلام على معلم الناس القرآن ومبشرهم بجنة الرحمن وهاديهم لخير الدروب، صلى الله عليه وعلى آله وأصحابه أجمعين.
 
أما بعد، مرحبا بكم في موقع كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالغاط والتي تتركز رؤيتها على أن تكون رائدة في البرامج العلمية لتحقيق المتطلبات التنموية والتنافسية محلياً ووطنياً من خلال رسالتها التي تستند على تقديم برامج تعليمية وبحثية متميزة ودعم الشراكة المجتمعية لتحقيق التنمية المستدامة وتعزيز الانتماء للوطن.
 
وإننا في وكالة الكلية نشكل إحدى منظومات كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالغاط والتي بدورها إحدى منظومات جامعة المجمعة حيث نسعى دائما للعمل على تحقيق كل الطموحات التي تسعى إليها جامعتنا الفتية للنهوض بها لتصبح إحدى الجامعات المرموقة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.
 
كما أن الهدف الأساسي الذي تسعى إليه كليتنا هو تقديم الدعم والتوجيه اللازم للطالب كونه يمثل محور العملية التعليمية وثمرتها وغاية وجودها، وإعداده لمواجهة الحياة وتحدياتها في الحاضر والمستقبل.
 
وفي الختام، نسأل الله جلت قدرته أن يحفظ قادتنا وولاة أمرنا وأن يحفظ وطننا وشعبنا من كل مكروه، وأن يجعلنا دائماً هداة مهتدين وأن يوفقنا جميعاً لخدمة ديننا ووطننا وولاة أمرنا، والله ولي التوفيق.
 
 
 
 
وكيلة الكلية
د. هدى أحمد البراك