05

ربيع الثاني 1440
الموافق 12 ديسمبر 2018

آخر تحديث الثلاثاء, 2018/04/03 - 19:49

كلمة العميد

اهلا بك عزيزي الزائر في الموقع الخاص بكلية علوم الحاسب والمعلومات ، حيث تاتي اهداف هذه الكلية تماشياَ مع رؤية الجامعة في الاسهام في تحقيق التوجهات التنموية والتنافسية في قطاعات تقنية المعلومات والاتصالات ، والتي تسعى الكلية من خلالها لتلبية متطلبات سوق العمل باعداد نخبة من الخريجين المميزين على المستويين المحلي والدولي، وتطوير مهاراتهم القيادية والريادية وتزويدهم باحدث ما توصل اليه العلم على صعيد علوم الحاسب وتقنية المعلومات.
كما تسعى الكلية المساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030 من خلال تزويد الطلاب بالمعارف والمهارات اللازمة لموائمة احتياجات سوق العمل المستقبلية ، وتحسين البيئة الطلابية المحفزة للابداع والابتكار.
ونحن وبهذا الخصوص بدأنا خطوات عملية جادة، إذ استطاعت الكلية رغم حداثتها الحصول على الاعتماد الاكاديمي الامريكي لتخصصات الهندسة والتكنولوجيا   ABET ، نظرا للعناية الكبيرة التي توليها الكلية لمتطلبات الجودة بجميع جوانبها، كما استطاع ابناءنا الطلبة حصد العديد من الجوائز في مسابقات تقنية مختلفة محلية ودولية.
يحتوي الموقع الإلكتروني للكلية على العديد من المعلومات التي تهم الطالب والزائر وعضو هيئة التدريس ، وفي حالة وجود أي استفسارات أو اقتراحات فنرجو ألا تتردد بالتواصل معنا عبر وسائل التواصل المتوفرة.

 
 
 

د. محمد بن عبد الرحمن الشهري
عميد الكلية