03

ربيع الأول 1439
الموافق 21 نوفمبر 2017

آخر تحديث السبت, 2017/07/01 - 09:51

 

يسعى المعهد إلى تقديم عدد من الخدمات المتميزة، ومنها:

البحوث والدراسات: يقوم المعهد بتنفيذ دراسات وبحوث علمية في مختلف العلوم الإنسانية والاقتصادية والطبية، والعلوم البحتة والتطبيقية، وغيرها من التخصصات، وذلك بحسب احتياجات المستفيدين في القطاعين الحكومي والخاص، كما يقدم خدمات دعم ومساندة للباحثين لاستكمال دراساتهم وبحوثهم في مجال الترجمة، والمراجعة اللغوية، والعمليات الإحصائية، كل ذلك يتم تحت إشراف مباشر من قبل أساتذة مؤهلين من حملة الشهادات العليا، والخبرة المميزة.

الاستشارات: يقوم المعهد بتقديم الاستشارات العلمية في المجالات الطبية، والهندسية، والقانونية، والإدارية، والإنسانية، والمجتمعية، كما يقدم خدمات إشرافية على تنفيذ المشاريع والأعمال التعليمية والأكاديمية والفنية، وذلك عبر أعضاء هيئة التدريس في الجامعة، أو بالتعاون مع غيرهم من الخبراء والمختصين في مجال موضوع العمل.

التدريب والتأهيل: لدى المعهد نخبة من المدربين الذين يتمتعون بكفاءة تدريبية عالية، وخبرة طويلة في تحديد الاحتياجات المطلوبة، وتصميم الحقائب التدريبية الملائمة لاحتياجات المتدرب، حيث يتم تقديم هذه البرامج بأسلوب حديث قائم على التفاعلية و الإثراء المعرفي.

البوابة الإلكترونية: تتضمن خدماتنا تشكيلة من الحلول المتكاملة ابتداءً من تطوير أنظمة إدارة المحتوى البسيطة وصولاً إلى تحليل وتصميم وتطوير البوابات الإلكترونية المتخصصة.

 

خدمات أخرى: يقدم المعهد عدداً من الخدمات التي تتسق مع أهدافه ومجالاته، والتي يمكن تصميمها وتقديمها بحسب احتياجات الجهات المستفيدة.