فريق تنفيذ الخطة الاستراتيجية للجامعة يقوم بزيارة كلية الطب لإستعراض مؤشرات خطة الجامعة

قام فريق عمل تنفيذ الخطة الاستراتيجية للجامعة بزيارة كلية الطب يوم الاحد الموافق 11/5/1439 وكان باستقبالهم سعادة عميد كلية الطب والمشرف على الخدمات الطبية الدكتور/ خالد بن محمد العبدالوهاب

وخلال الزيارة قدم الدكتور / سعد بن ذعار القحطاني المشرف على إدارة التخطيط الأستراتيجي شكره وتقديره على حسن الاستقبال وعرض نبذة مختصرة عن منهجية متابعة مؤشرات الخطة الأستراتيجية للعام الحالي، وتم إستعراض أبرز المؤشرات في التقرير الأستراتيجي الأول للجامعة ، والمناقشة حول الفجوات بين المستهدف والمتحقق في مؤشرات الكلية , كما تسلم سعادة عميد الكلية نسخة مطبوعة من التقرير الأستراتيجي . كما تم الاتفاق خلال الاجتماع على تكوين فريق عمل في الكلية لمتابعة المؤشرات وانشاء ملف مخصص لكل مؤشر ليسهل على الجميع الوصول الى المعلومه في حال طلبت .

ومن الجدير بالملاحظة أن إدارة التخطيط الاستراتيجي تهتم برصد خصوصية المبادرات التي تتلاءم مع طبيعة قطاع العلوم الطبية والصحية بالجامعة كأحد القطاعات التي تدعم تحقيق رؤية ورسالة الجامعة في إطار مسؤوليتها الاجتماعية تجاه وطنها.

كما أن التقرير الاستراتيجي الثاني يسعى لرصد تنوع الأداء بين قطاعات العلوم الإنسانية والعلوم الأساسية من ناحية وقطاع العلوم الطبية من ناحية اخرى.

جاء ذلك في إطار خطة عمل إدارة التخطيط الأستراتيجي لتنظيم عدد من الزيارات وورش العمل لجميع منسقي تنفيذ الخطه الاستراتيجية بجميع جهات الجامعة . وفق توجيهات معالي مدير الجامعة الدكتور / خالد بن سعد المقرن ومتابعة سعادة وكيل الجامعة  أ.د. مسلم الدوسري . 

 

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020