الإدارة القانونية تشارك مع فريق الجامعة في مؤتمر نزاهة الدولي الثالث

بناء على موافقة معالي مدير الجامعة د. خالد بن سعد المقرن  واستجابة للدعوة المقدمة من الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد "نزاهة"، و انطلاقاً من حرص الجامعة على المشاركة والتفاعل في مثل هذه المؤتمرات، فقد شاركت الإدارة القانونية ضمن الفريق الذي مثّل الجامعة في مؤتمر نزاهة الدولي الثالث، والذي حظي برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود –حفظه الله-، وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض، وقد أقيمت فعاليات هذ المؤتمر في فندق رافال كمبينسكي بمدينة الرياض، و ذلك يومي الإربعاء والخميس الموافق 18و 19/ 7/ 1439هـ .

و قد مثّل الإدارة القانونية في الفريق المشارك من الجامعة في هذا المؤتمر سعادة مدير الإدارة القانونية أ. عبدالعزيز بن عبدالله الحمّاد.

كما تمثلت مشاركة الإدارة القانونية في حضور حفل افتتاح المؤتمر، والورش المصاحبة لهذا المؤتمر، وعلى الخصوص ورشة العمل  التي أقيمت بعنوان "تعزيز البحوث والدراسات في حماية النزاهة ومكافحة الفساد" .

وبهذه المناسبة أشار سعادة مدير الإدارة القانونية بأن مشاركة الإدارة القانونية ضمن الفريق المشارك من الجامعة في هذا المؤتمر  يأتي في إطار دعم وحرص معالي مدير الجامعة على تطوير الجهود والاستفادة من المؤتمرات و الورش والتجارب التي تسهم في تطوير وتعزيز وحماية النزاهة ومكافحة الفساد، مؤكداً أن الفريق المشارك استفاد بلا شك من هذه المشاركة والحضور، و أن الفائدة ستنعكس في الاستفادة من الخبرات والتجارب الرائدة في هذا المجال.

مقدماً سعادته الشكر والتقدير لمعالي مدير  الجامعة د. خالد بن سعد المقرن على دعمه المستمر لهذه الجهود، وكذلك الشكر موصول للفريق المشارك وعلى رأسهم سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أ.د. محمد بن عبدالله الشايع، ولسعادة مساعد مدير إدارة المراجعة الداخلية أ. محمد بن عبدالعزيز الفايز .

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020