معالي مدير الجامعة يشكر مدير ومنسوبي الإدارة القانونية

تلقى سعادة مدير الإدارة القانونية أ. عبدالعزيز بن عبدالله الحماد  ومنسوبي الإدارة شكر معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن –حفظه الله- على ما بذلته الإدارة القانونية ومنسوبيها في مستوى إعداد التقرير السنوي الخاص بها للعام الجامعي 1437/1436هـ، وحصولها على مستوى عالي في التصنيف المعتمد من لجنة إعداد التقارير السنوية للجامعة.

جاء ذلك في الخطاب الذي وجهه سعادة المستشار والمشرف العام على مكتب معالي مدير الجامعة د. عبدالعزيز بن عبدالله الرشود إلى سعادة مدير الإدارة القانونية والذي حث بدوره الإدارة في  الإستمرار على هذا المستوى المتميز في الأعوام الجامعية القادمة.

 من جانبه عبر سعادة مدير الإدارة القانونية ونيابة عن منسوبي الإدارة عن جزيل الشكر وخالص التقدير لهذه اللفتة الكريمة من معالي مدير الجامعة-حفظه الله- ، كما عبر سعادته عن جزيل الشكر والعرفان لسعادة المستشار والمشرف العام على مكتب معالي مدير الجامعة على حرصه ومتابعته على نجاح وتميز التقارير السنوية و اعتزاز الإدارة بذلك، مثمناً ما وصلت إليه الإدارة  من نجاح ، كما وجه سعادته الشكر لمنسوبي الإدارة والقائمين على إعداد التقرير وعلى رأسهم  أ. خالد بن أحمد العيسى على ما بذلوه من جهد واضح متمنياً سعادته من الجميع ببذل المزيد من الجهود لتحقيق طموح وتطلعات إدارة الجامعة والإدارة .

أخر تعديل
الأحد, 08/أكتوبر/2017