02

ربيع الأول 1439
الموافق 20 نوفمبر 2017

معالي مدير الجامعة يشكر مدير و منسوبي الإدارة القانونية

آخر تحديث الأحد, 2017/05/07 - 13:56

تلقى سعادة مدير الإدارة القانونية أ. عبدالعزيز بن عبدالله الحمّاد  خطاب شكر من معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن –حفظه الله-  شكره فيها على ما تبذله الإدارة القانونية ومنسوبيها في معالجة الدعاوى القضائية، كما أشاد معاليه –حفظه الله-  بالجهود المتميزة للإدارة في ذلك.

يأتي ذلك بعد إطلاع معاليه –حفظه الله- على "التقرير الشامل عن الدعاوى القضائية- الإصدار الأول 1438هـ"، والذي يوثّق سير العمل والإجراءات المتخذة من قبل الإدارة القانونية.

من جهته عبر سعادة مدير الإدارة القانونية أ. عبدالعزيز بن عبدالله الحمّاد ونيابة عن منسوبي الإدارة عن خالص الشكر والتقدير لمعالي مدير الجامعة –حفظه الله- على دعمه وتشجيعه المتواصل، مشيراً إلى أن هذه الإنجازات و الجهود هي من ثمرات التوجيهات الكريمة من معاليه –حفظه الله-، وبمتابعة و اهتمام من سعادة المستشار والمشرف العام على مكتب معالي مدير الجامعة د. عبدالعزيز بن عبدالله الرشود، وبتعاون الجهات ذات العلاقة في الجامعة مع الإدارة القانونية، كما قدّم سعادته شكره لمنسوبي الإدارة القانونية الذين كانت لهم بصمات واضحة في الحضور والمرافعة وإعداد اللوائح والمذكرات ، مثمناً جهودهم و إخلاصهم ، سائلاً الله عز وجل للجميع كل توفيق وسداد.