الجامعة تشارك في المعرض المصاحب لملتقى المسؤولية الاجتماعية

في إطار مسؤوليتها الاجتماعية ودعمها للجهود المتعلقة بهذا المجال شاركت الجامعة بجناح في المعرض المصاحب لملتقى المسؤولية الاجتماعية الذي أقامته وزارة العمل بالرياض ، وذلك بهدف إبراز جهود الجامعة في هذا المجال الهام .

وقد دشّن جناح الجامعة المشارك في هذا المعرض معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن ومعالي وزير العمل المهندس أحمد الراجحي ومعالي نائب وزير العمل الدكتورة تماضر الرماح.

حيث اطلعوا أثناء الزيارة على ما يحتويه الجناح من إنجازات في مجال المسؤولية الاجتماعية ، والتي تنوعت بين إنجازات في الجانب الصحي والبحثي والخدمي وذوي الإعاقة والأسرة والطفولة ، مبدين إعجابهم بنوعية الخدمة التي تقدمها الجامعة.

وبهذه المناسبة ذكر وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور مسلّم بن محمد الدوسري أن الجامعة تشارك في هذا الملتقى بناءً على توجيهات معالي مدير الجامعة استجابة للدعوة التي تلقتها من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ، وكان توجه الجامعة في هذه المشاركة هو تشجيع الجهود التي تسعى لتطوير مجال المسؤولية الاجتماعية باعتباره أحد الأسس التي تقوم عليها مشاريع التنمية ، وكذلك إبراز نشاط الجامعة في هذا الجانب ، وتقديم الدعم للجهات التي تأمل في تطوير جهودها في مجال المسؤولية الاجتماعية على اعتبار الخبرة المتراكمة لدى الجامعة في هذا المجال. 

وختم سعادته حديثه بالشكر لمعالي مدير الجامعة على دعمه المستمر لنشاط الجامعة في مختلف المجالات ، وفي مجال المسؤولية الاجتماعية بشكل خاص ، سائلاً الله أن يكتب التوفيق للجامعة في خطواتها التطويرية ، والتي تنعكس على نوعية الخدمة المقدمة للمواطن .

أخر تعديل
الأحد, 12/مايو/2019