الجامعة تشارك في الملتقى الثالث لخدمة تواصل

بناء على موافقة معالي مدير الجامعة د. خالد بن سعد المقرن  وفي إطار الحرص على التفاعل مع مركز رعاية المستفيدين بوزارة التعليم وذلك بهدف التطوير المستمر لجهود الجامعة في مجال خدمة المستفيد شارك مركز رعاية المستفيدين بالجامعة في ملتقى تواصل الثالث والذي عقد بوزارة التعليم بالرياض برعاية وحضور معالي وزير التعليم. وذلك يوم الخميس ١٩ / ٧ / ١٤٣٩هجري.

وقد رأس فريق الجامعة المشارك في هذه الفعالية سعادة المستشار والمشرف العام على مكتب معالي مدير الجامعة المشرف على مركز رعاية المستفيدين بالجامعة الدكتور عبدالعزيز الرشود حيث شاركت الجامعة في هذا الملتقى بمنسقي خدمة بلاغ الدكتور فيصل المطيري  وشكوى الاستاذ خالد العتيبي وخدمة الاستفسارات العامة الاستاذ سعود الدعفس. 

وقد تمثلت مشاركة فريق الجامعة في حضور الورش المصاحبة لهذا الملتقى والمتمثلة في ورشة العمل الخاصة بخدمة شكوى وورشة العمل الخاصة بخدمة بلاغ وورشة العمل الخاصة بخدمة والاستفسارات.

حيث تم في هذه الورش الاطلاع على الآليات المثلى المتبعة في تنفيذ هذه الخدمات .

كما حضر الفريق جلسة العمل الخاصة بالتواصل الذكي والتي طرح فيها الاستراتيجيات المتبعة في عمليات التواصل بأنواعها المختلفة سواء كانت داخل او خارج الدولة .

وقد قام الفريق المشارك كذلك بالمشاركة في حلقة النقاش الخاصة بالتجارب الرائدة لخدمة تواصل على مستوى الجهات التابعة للوزارة.

وبهذه المناسبة صرح سعادة المشرف على مركز رعاية المستفيدين بالجامعة د. عبدالعزيز الرشود بأن مشاركة مركز رعاية المستفيدين بالجامعة في هذا الملتقى  تأتي في إطار دعم وحرص معالي مدير الجامعة على تطوير خدمة تواصل بالجامعة من خلال الحرص على حضور الفعاليات التطويرية بهدف الاستفادة من الورش والتجارب التي تسهم في تطوير هذه الخدمة مؤكدا أن الفريق المشارك استفاد بلا شك كل في مجال الخدمة التي يشرف عليها وان هذه الفائدة ستنعكس على مستوى الخدمة المقدمة للمستفيد.

مقدما سعادته الشكر للوزارة على تنفيذ مثل هذه الفعاليات الهامة ولمعالي مدير  الجامعة على دعمه المستمر لمركز رعاية المستفيدين بالجامعة

أخر تعديل
الأربعاء, 02/مايو/2018