23

صفر 1441
الموافق 21 أكتوبر 2019

أرشيف الأخبار

0 0 0 Share
آخر تحديث الاربعاء, 2019/06/12 - 10:26

بمشاركات فاقت مائتين وخمسين مشاركة عمادة شؤون الطلاب تعلن نتائج المسابقة الرمضانية حول أسماء الله وصفاته

03 شوال 1440

أنهت اللجنة العلمية  بعمادة شؤون الطلاب أعمالها الخاصة  بنتائج الفرز والتصحيح للمشاركات المتعلقة بمسابقة أسماء الله الحسنى الرمضانية، والتي حظيت بمشاركة وتفاعل كبيرين بين طلبة الجامعة حيث تجاوزت المشاركات ٢٥٠ مشاركة.

وقد تضمنت المسابقة العديد من الأسئلة المنتقاة من كتاب( القواعد المثلى في صفات الله وأسمائه الحسنى) لفضيلة الشيخ محمد بن صالح بن عثيمين رحمه الله، وتم وضع خمسة أسئلة تتناول محاور مهمة تناولها المؤلف، وفي حال تمكن المشارك من الإجابة الصحيحة يتم وضعه ضمن قائمة السحب على الجوائز المالية المقدمة برعاية من صندوق الطلاب بالجامعة.

وبعد انتهاء أعمال الفرز والتصحيح تم سحب عشر فائزين وعشر فائزات من ضمن من توصلوا للإجابة الصحيحة وهم :

أولاً: الطلاب

1. سامي بن بندر المطيري

2. يزيد بن محمد المطيري

3. معاذ بن عبدالله إبراهيم

4. عبدالعزيز بن عادل العليان

5. سيف بن علي راجحي

6. محمد شاهدي عبدالله

7. خالد بن ماجد العمودي

8. عبدالله بن عبدالملك الأمير

9. فارس بن عماش القلعاء

10. أمجد بن عبدالعزيز الأمير

 

ثانياً: الطالبات

1. ريم بنت محمد الشائع

2. بشائر بنت عبدالله المطيري

3. أماني بنت إبراهيم الزويد

4. رفعة بنت محمد الحراجين

5. أروى بنت عبدالله المديد

6. نجلاء بنت فهد العبيد

7. بيان بنت منصور العليط

8. مريم بنت محمد الدويش

9. سلطانة بنت أحمد المطيري

10. سارة بنت عبدالملك الأمير

 

ومن جانب آخر قدم سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور/ خالد بن إبراهيم العفيصان بالغ التهاني والتبريكات للفائزين والفائزات من طلبة الجامعة ، متمنياً أن تكون المسابقة قد حققت أهدافها من خلال تعميق الإيمان وتعزيزه في نفوس طلبة الجامعة من خلال التعرف على القواعد المثلى لدراسة أسماء الله وصفاته .

  وأشار سعادة عميد شؤون الطلاب إلى أن إطلاق مثل هذه المسابقات في هذا الشهر المبارك يأتي انطلاقاً من الدور المناط بالعمادة ووفق توجيهات معالي مدير الجامعة الدكتور/ خالد بن سعد المقرن وسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور/ أحمد بن علي الرميح في الحرص على تنمية الثقافة وزيادة الوعي لدى طلبة الجامعة والاستغلال الأمثل لأوقات الفراغ لدى الطلبة مع التأكيد على تصحيح المفاهيم والتصورات وفق المنهج الوسطي المعتدل الذي قامت عليه هذه البلاد المباركة .

كما تقدم سعادة عميد شؤون الطلاب ببالغ الشكر والتقدير لمعالي مدير الجامعة ولسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية على الدعم الكبير والمتابعة المستمرة لكافة برامج وأنشطة العمادة .