خلال الاجتماع التشاوري مدير الجامعة يستعرض اعمال وحدات الجامعة ويوكد اهمية الالتزام بإجراءات سلامة المباني والافراد في الجامعة

ترأس معالي مدير الجامعة الدكتور  خالد بن سعد المقرن، في مكتب معاليه في الجامعة  الاجتماع التشاوري الدوري مع وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة ومدراء الادارات حيث بداء مدير الجامعة الاجتماع بالترحيب بجميع الاعضاء وهنئهم على التقدم الذي تشهده الجامعة والنجاحات المتتابعة والتي يشارك في صناعتها الجميع . ثم استعرض الاجتماع الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال حيث قدم الدكتور محمد الركبان المكلف بعمادة الجودة وتطوير المهارات تصوراً شاملاً للمواصفات الدولية الخاصة بإدارة الجودة (الأيزو 9001 ) والخطة التي أعدتها العمادة لتأهيل وحدات الجامعة لاستيفاء متطلبات هذه المواصفات التي تختص بنظم إدارة المؤسسات لتحسين أسلوب الإدارة وتحقيق جودة ذات مستوى عال تستطيع من خلالها الجامعة تنظيم عملياتها وإدارة مواردها  بتكلفة أقل في جميع الإدارات والوحدات.

 ثم قام رئيس فريق حصر إنجازات الجامعة وإسهاماتها في خدمة التنمية المحلية الدكتور منصور الضويحي بإحاطة العمداء بآلية بناء نموذج الحصر و بالإجراءات التي تم اتخاذها وكذلك الإشادة بتعاون الجهات في تعبئة النماذج المطلوبة.

 ثم قدم الأستاذ محمد السهلي تقريرا عن مستوى النضج المؤسسي في الجامعة باستخدام أداة التقييم (OPM3)  و توضيحا للإجراءات الحالية المتبعة لتسيير المشاريع في الجامعة ،

بعد ذلك قدم أ. عبدالله الصعب مدير ادارة المتابعة عرضا عن برنامج خاص بإدارة المتابعة يُعنى بتقييم الموظفين وإدخال البيانات بشكل آلي. وهو عبارة عن خلاصة مهام إدارة المتابعة. ويُمكن من طباعة تقارير فورية وشهرية وسنوية شاملة التقييم ومصادر القوة والضعف لكل موظف بناء على التقارير والتقييم الآلي ليتم مناقشتها بين إدارة المتابعة وبين الموظف .

 ووجه معالي مدير الجامعة خلال الاجتماع بضرورة الاهتمام والالتزام بإجراءات سلامة المباني والافراد في جميع وحدات وكليات الجامعة المختلفة وان تكون من اولويات المسئولين في الجامعة كلن حسب صلاحياته واختصاصه ومهامه.

وقد تم خلال الاجتماع الاشادة بما قامت بها عمادة شؤون الطلاب من نشاطات للتحذير من أضرار وآفات المخدرات من خلال معرض حياتي والفعاليات المصاحبة له .

أخر تعديل
الخميس, 29/ديسمبر/2011