للتعريف بالبرامج المستحدثة : وفد من عمادة البحث العلمي في زيارة لكلية إدارة الاعمال

قام وفد من العمادة يترأسه سعادة عميد البحث العلمي الدكتور ثامر بن شليح الحربي وسعادة وكيل العمادة للشئون الفنية الدكتور سعيد بن صالح بانواس بزيارة لكلية إدارة الاعمال يوم الإربعاء الموافق 4 ربيع الاول 1439هـ واستقبلهم سعادة عميد الكلية الدكتور سعد الفليح وقد تم عقد لقاء مفتوح مع بعض أعضاء هيئة التدريس من التخصصات المختلفة .

ويأتي هذا اللقاء حرصاً من عمادة البحث العلمي على التواصل الدائم والفعال مع الكليات وأعضاء هيئة التدريس في الجامعة للتعريف بالبرامج المستحدثة في العمادة وتذليل العقبات والصعوبات التي تؤثر على مسيرة البحث العلمي وتسهيل مهام الباحثين لتحقيق الأهداف المنشودة المراد بها، وقد تم تعريفهم بالبرامج المستحدثة من العمادة وهي : برامج المجاميع البحثية. وبرنامج البحوث المدعومة. وبرنامج دعم النشر العلمي ISIوبرنامج مكافأت النشر في قواعد النشر المحكمة و برنامج باحث. 

وتم فتح باب النقاش للاستماع إلى أعضاء هيئة التدريس والتعرف على المعوقات التي تواجههم لدعم المشروعات البحثية والخدمات التي تقدمها العمادة الأخرى مثل برنامج الكشف عن نسبة الاقتباس وأخلاقيات البحث العلمي والمقترحات التي تعمل على الرقي بالبحث العلمي وتجويده بالجامعة.

أخر تعديل
الخميس, 23/نوفمبر/2017