عمادة التعليم الإلكتروني ومرصد المسؤولية الاجتماعية تنـفـذان لقـاء "المواجهة النفسية لجائحة كورونا" عن بعـد بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية

أقامـت عمادة التعليم الإلكتروني والتعلم عن بعـد بالتنسيق مع مرصد المسؤولية الاجتماعية في الجامعة لقـاء بعنوان "المواجهة النفسية لجائحة كورونا" والذي كان موجهاً إلى الأسـر الكـافلـة في منطقـة الرياض.

وذكـر وكيل عمادة التعليم الإلكتروني للتطوير والجودة الدكتور محمد بن منصور أباحسين أنه بناءً على موافقـة وكيل الجامعة، المشرف على عمادة التعليم الإلكتروني والتعلم عن بعـد الأستاذ الدكتور مسلم بن محمد الدوسري، تم التنسيق مع وزارة الموارد البشرية والتنميـة الاجتماعية في منطقـة الرياض لإقـامة سلسلة لقـاءات تربويـة مع الأُسـر الكـافلـة والذين يتجـاوز عددهم أكثـر من ثلاثة آلاف اُسـرة. وأشار الدكتور أباحسين أنه بدأت هذه السلسلة بأول لقـاء يوم الإثنين، الخامس والعشرين من شهر رمضان 1441هـ، وقـدمها أستاذ علم النفس التربوي المشارك عميـد الموارد البشرية بالجامعة الدكتور الحميدي بن محمد الضيدان.
وكان اللقاء الأول مميزاً للأسـر الكافـلـة حيث تنـاول اللقاء جوانب مهمـة لامست حاجـة كثير من الأسر الكافـلـة وابنائهم وبناتهـم وتحديداً فيما يتعلق بالآثـار الجانبـيـة لجائحـة كورونا لفئـة الشباب وكيف يتم التعامل معها في ظل التوجهـات النفسيـة السليمة.
وقد كان هذا اللقاء فرصـة للتعريـف بالجامعة والإمكانيـات البشـرية والتقنيـة التي تمتلكها وأن الجامعـة تسعـد بمثـل هذه الشـراكات التي تـلامس حاجات المجتمع وتطلعـاته. وقد أبدى الحضور انطباعاً رائعاً ورغبـةً في استمرار مثل هذه اللقاءات التربوية.

 

أخر تعديل
الجمعة, 25/سبتمبر/2020