عمـادة الدراسـات العلـيا فـي زيارة لكلية إدارة الأعمال بالمجمعة لتفقد سير الاختبارات والمقابلات الشخصية للمتقدمين في برنامج ماجسيتر إدارة الاعمال.

امتداداً لحرص عمادة الدراسات العليا ومتابعتها لسير البرامج الدراسية المنفذة للفصل الدراسي الثاني1441هـ، قامت العمادة بزيارة لكلية إدارة الأعمال بالمجمعة، ممثلة بعميدها سعادة أ.د. عبدالله بن خليفة السويكت وسعادة وكيل العمادة للجودة والتطوير د. عبدالعزيز بن عبدالله العثمان، وسعادة وكيل العمادة للشؤون التعليمية د. بدر بن متعب السلمي، للاطلاع على سير المقابلات والاختبارات التحريرية للطلاب المتقدمين على برنامج الماجستير في إدارة الاعمال والمزمع إقامته في كلية العلوم والدراسات الانسانية برماج، حيث قام الوفد بزيارة عميد كلية إدارة الاعمال سعادة الدكتور وليد بن محمد البشر، واطلع الوفد على الخطوات التي تتبعها الكلية في اجراءات المفاضلة بين المتقدمين، ومناقشة الخطوات المستقبلية في تطوير العمل التكاملي بين العمادة والكلية بما يعزز مبدأ الشفافية والفرص المتكافئة بين الطلاب.

وانتقل الوفد بعد ذلك للاطلاع على سير الاختبارات التي اقامتها الكلية للطلبة والطالبات المتقدمين على برنامج ماجستير إدارة الاعمال، حيث تم الاتفاق بين سعادة عميد الدارسات العليا وسعادة عميد كلية إدارة الاعمال على تحقيق أعلى مستويات الجودة والريادة في برامج الدراسات العليا بما يكفل مخرجات ذات طابع نوعي تسعى الى تخريج كفاءات وطنية قادرة على المنافسة وتطوير سوق العمل في بلدنا الغالي.
وكان في استقبال وفد العمادة سعادة عميد كلية إدارة الأعمال بالمجمعة د. وليد بن محمد البشر، ووكلاؤها ورؤساء أقسامها كما قدم سعادة عميد الدراسات العليا شكره وتقديره لفريق الكلية على جهودهم القيمة والمبذولة في سبيل إنجاح العملية التعليمية، وأشاد بأهمية التعاون المستمر بين العمادة وكليات الجامعة
  .

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020