إدارة العناية بالمستفيدين تستحدث خطوات جديدة لمتابعة الطلبات

حرصاً على تطوير جودة الخدمة المقدمة للمستفيدين وبهدف الوصول الى رضا المستفيد على جميع الخدمات اللي تقدمها العمادة. وبتوجيه وحرص من سعادة عميد تقنية المعلومات الدكتور محمد بن إبراهيم الونين . استحدثت إدارة العناية بالمستفيدين خطوات جديدة لمتابعة طلب الخدمات من عمادة تقنية المعلومات مع أمكانية التصعيد في حال لم تتم خدمة المستفيد بالشكل المطلوب وذلك عبر قنوات عده يمكن للمستفيد الرفع بالاعتراض في حال عدم رضاه عن الخدمة المقدمة له عبر الإيميل ( [email protected] ) الخاص بمتابعة المستفيدين والعناية بهم ما بعد تقديم الخدمة وسيتم الرد على الاعتراض على بريدك الإلكتروني خلال 48 ساعة عمل علماً بأن أوقات الدوام الرسمي من الساعة 7:30 وحتى 2:30 مساءً من الأحد إلى الخميس. كما يمكنكم التواصل مع خدمة المستفيدين على الرقم الداخلي من داخل الجامعة 5555 ومن خارج الجامعة يمكنكم التواصل مع خدمة المستفيدين عن طريق الرقم 0164045555  .

 

 

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020