وفد من جامعة شقراء يزرو عمادة تقنية المعلومات

في اطار مذكرة التفاهم بين جامعتي المجمعه وشقراء، تشرفت عمادة تقنية المعلومات بجامعة المجمعة بزيارة سعادة مستشار معالي مدير جامعة شقراء الدكتور عبدالرحمن الغامدي وسعادة الدكتور عبدالله العصيمي عميد تقنية المعلومات بجامعة شقراء وذلك يوم الأحد 30/7/1439هـ حيث جاءت الزيارة رغبةً في الاطلاع على اهم التقنيات المستخدمة في العمادة . وكان في استقبالهم سعادة الدكتور محمد بن ابراهيم الونين وعدد من مدراء الادارات والأقسام بالعمادة .
حيث تركزت الزيارة على عقد اجتماعاً في مكتب عميد تقنية المعلومات للتعريف بمهام العمادة والية سير العمل بها كما اشتملت الزيارة على جوله على اقسام العمادة واستمعوا لشرح من عدد من مدراء الأقسام عن الية سير العمل في العمادة وماهي التقنيات التي تستخدمها عمادة تقنية المعلومات في الجامعة و التي تساعد منسوبي الجامعة في مهامهم العملية وكذلك الطلاب من خلال تطوير احدث التقنيات التي تساهم في تطوير الحركة التعلمية في الجامعة .
كما اطلع الوفد على مشروع ورشة الصيانة المتنقلة الحديثة التي استحدثتها العمادة بشكل جديد واستمعوا لشرح عن مكونات الورشة المتنقلة وماهي التقنيات المستخدمة فيها , وفي نهاية الزيارة اقامت العمادة وجبة غداء للضيوف في مخيم الجامعة وذلك تقديراً لزيارتهم .
 
 
 
 
 
أخر تعديل
الأحد, 01/يوليو/2018