عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة تتابع سير الاختبارات بالبرامج التعليمية

    تحقيقا للمتابعة الدقيقة والتقييم المستمر لما تنفذه عماده خدمة المجتمع والتعليم المستمر من برامج تعليمية، قام فريق من العمادة برئاسة وكيل العمادة الدكتور / حمد بن عبد الله القميزي بمتابعة سير الامتحانات للدارسين والدراسات بالبرامج التعليمية التي تنفذها العمادة بالمجمعة والزلفي, بهدف الوقوف على مدى مطابقتها للمعايير الخاصة بجودة الاختبارات والتي أقرتها الجامعة . وقد صرح  رئيس الفريق بان هذه الزيارات هدفت إلى تحقيق أقصى فائدة  من هذه البرامج وأخذ التغذية الراجعة منها بهدف التحسين والتطوير خلال مراحل العمل التالية .
 كما اوكد  سعادته على أن هذه المتابعة تمت بتوجيه من سعادة العميد الدكتور عمر بن مساعد الشر يوفي  ،الذي وجه بأن يتبع  تلك الزيارات خطط للتحسين في ضوء
نقاط القوه والضعف –إن وجدت – على أن يتم تنفيذ هذه الخطط على أرض الواقع  بصفه مستمرة. وفي ختام زيارات المتابعة قام الفريق بتقديم الشكر لكل القائمين على البرامج التعليمية من هيئة إشرافية وتدريسية وإدارية على ما بذلوه  من جهد انعكس أثره على نجاح البرامج, وتميز الدارسين والدارسات.
  جدير بالذكر أن الفريق المتابع مشكل من :-
- سعادة وكيل عماده خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور حمد بن عبد الله القميزي (رئيسا)
- سعادة وكيلة كليه التربية بالمجمعة الدكتورة نوره الصويان (متابعة للأقسام النسائية)
- سعادة مدير الإدارة بعمادة خدمة المجتمع الأستاذ عبد الكريم بن ضيف الله المطيري (عضوا).هذا وقد رفع عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن لمتابعته المستمرة وتوجيهاته السديدة في كل ما من شأنه نجاح العمادة وتطويرها.

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020