طالبات الثانوية الأولى قسم الموهوبات في زيارة إلى عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر

في ضوء حرص جامعة المجمعة متمثلة بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر في دعم الموهوبات في المجمعة أقامت وكالة العمادة لأقسام الطالبات فعالية الفيلم الوثائقي التعليمي بالتعاون مع قسم الموهوبات بتعليم المجمعة.

 حضر الفيلم الوثائقي 27طالبة من فصول الموهوبات بالثانوية الأولى بالمجمعة بمرافقة الأستاذة اصايل الحري والاستاذة مها الهاملي من مركز الموهوبات ومعلمات الطالبات الأستاذة سارة العتيبي الأستاذة مي الزعيبي وبمشاركة مجموعة من فريق رفد التطوعي التابع لعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر، وذلك يوم الخميس ٢/٦/١٤٤٠هـ لمشاهدة الفلم الوثائقي عن الصناعات الغذائية في المملكة وآلية عمل المصانع وكيف مواجهة التحديات اليومية وطرق حل المشكلات.

وخلال الزيارة قامت الاستاذة اصايل الحري مشرفة الموهوبات بالتحدث عن أهمية البحث العلمي وان هذه الأفلام الوثائقية هي إحدى بوابة البحث والاستقصاء وتحدثت ايضاً عن معايير البحث العلمي الناجح والفرق بين البحث والابتكار في تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠، وتقدمت بالشكر لجامعة المجمعة وعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر، متمنين أن تكون هذه الفعالية دورية حتى تعم الفائدة لعدد أكبر من الطالبات. وفي ختام الفعالية وزعت شهادة الشكر والتقدير على الحضور.

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020