عمادة خدمة المجتمع تعقد اجتماعا (عن بعد) مع مشرفي البرامج التعليمية

استمراراً لجهود عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر في متابعة سير العملية التعليمية (عن بعد) في البرامج التعليمية المدفوعة وبتوجيه من سعادة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر د. عمر بن مساعد الشريوفي، عقدت وكالة الشؤون التعليمية بالعمادة اجتماعها الثاني -عن بعد-  مع مشرفي ومنسقي برامج الدبلومات في كافة المقرات لمناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالعملية التعليمية وذلك يوم الأربعاء الموافق 15/8/1441هـ، حيث بدأ الاجتماع بكلمة لسعادة وكيل العمادة للشؤون التعليمية د. عبدالكريم بن ساجي الحربي رفع من خلالها شكر الجامعة لحكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- على ما تبذله من جهود في مواجهة الأزمة التي تمر بها البلاد مثمناً ما اتخذته من إجراءات مع التأكيد على دور المواطنين والمقيمين في مساعدة الدولة للعبور بسلام بمشيئة الله من هذه الأزمة العالمية، ثم رحب سعادته بالحضور شاكراً لهم جهودهم في متابعة البرامج التعليمية.

 ثم استعرض سعادة د. عايد بن رحيل العنزي المشرف على وحدة الجودة بالعمادة جدول أعمال الجلسة ملقياً الضوء على ضوابط إكمال العملية التعليمية وفقا لما أعلنته الجامعة من توجيهات وإجراءات في هذا الشأن، كما تم مناقشة أساليب التقويم المتبعة في تقييم الدارسين والتأكيد على ضرورة تنوعها بما يحقق الهدف المنشود، كما تم مناقشة الصعوبات التي قد تعترض سير البرامج التعليمية وأساليب التغلب عليها، وقد كان لمداخلات ومناقشات الزملاء مشرفي البرامج دوراً واضحاً في إثراء اللقاء والخروج بتوصيات تخدم العملية التعليمية في تلك البرامج.

وفي نهاية اللقاء رفع د. عبدالكريم الحربي شكره لمعالي مدير الجامعة على دعمه لجهود العمادة، ولسعادة وكيل الجامعة على توجيهاته ومتابعته المستمرة لبرامج وأنشطة العمادة، كما قدم الشكر لعمداء الكليات على جهودهم في إدارة البرامج التعليمية، متمنياً التوفيق والسداد للجميع.

 

أخر تعديل
الجمعة, 25/سبتمبر/2020