جامعة المجمعة تختم مشاركتها في الزيارة الطلابية 28 لجامعات ومؤسسات التعليم العالي الخليجية

شاركت جامعة المجمعة بوفد طلابي في الزيارة الطلابية الثامنة والعشرين لجامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول مجلس التعاون الخليجي والتي استضافتها جامعة الطائف خلال الفترة من ١٦-٢٠ محرم ١٤٤١ الموافق  15 - 19 من سبتمبر 2019 حيث شاركت الجامعة  بوفد طلابي من مختلف كليات الجامعة وقد رافق الوفد وأشرف عليه الأستاذ عوض المطيري رئيس قسم الأنشطة الثقافية والاجتماعية بعمادة شؤون الطلاب .
وتضمن البرنامج زيارة إلى جامعة الطائف والتعرف على البرامج الأكاديمية ومختلف الأنشطة التي تقدمها الجامعة ، وكذلك زيارات لأهم المعالم السياحية والثقافية والأسواق الشعبية والمنتزهات في مدينة الطائف .
وقد تم خلال الحفل الختامي للزيارة الطلابية لجامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول مجلس التعاون الخليجي تكريم جامعة المجمعة من قبل وكيل جامعة الطائف للشؤون الاكاديمية والتطوير الدكتور عبدالرحمن الأسمري واستلم الدرع مشرف الوفد  الأستاذ عوض عايض المطيري ، والتقطت الصور التذكارية مع طلاب الجامعة المشاركين في الرحلة.
وعن المشاركة تحدث سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور خالد بن إبراهيم العفيصان ، أن هذه المشاركة تأتي من اهتمام وحرص معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن على المشاركة في تلك المحافل الخليجية التي تعزز أواصر المحبة بين طلبة دول مجلس التعاون الخليجي ، ومتابعة من سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور أحمد بن علي الرميح .
ومن جانب آخر أكد سعادة الدكتور خالد العفيصان أن هذه الزيارة ترجمة لأواصر التعاون والتبادل المعرفي بين جامعات دول مجلس التعاون الخليجي بهدف رفع المخزون المعرفي للطالب وتبادل الخبرات وتنمية شخصيته .
أخر تعديل
الاثنين, 23/سبتمبر/2019