زيارة طلاب كلية إدارة الأعمال لمجلس الشورى

نسقت كلية إدارة الأعمال زيارة  تتكون من سعادة وكيل الكلية لشؤون الطلاب د. عبدالرحمن العجاجي  وسعادة أ.مشعل السمحان عضو هيئة التدريس في قسم القانون، ومجموعة من طلبة الكلية لمجلس الشورى يوم الثلاثاء بتاريخ 22/6/1438هـ  . وتأتي هذه الزيارة ضمن الانشطة التي تُقدمها الكلية بما يتوافق مع تخصصات الطلاب. 

حيث بدأت الزيارة بالترحيب من قبل العلاقات العامة في مجلس الشورى، ثم الإطلاع على تقرير مفصل، ونبذه عن المجلس وتوضيح اختصاصاته ومهامه وتاريخه منذُ تأسيسه في عهد الملك عبدالعزيز رحمه الله عام 1343 هـ . تلا ذلك جولة في مرافق المجلس ومنها الاطلاع على القرارات والمخطوطات القديمة للمجلس، بعد ذلك تم زيارة قاعة الخطاب الملكي والقاعة الأندلسية ثم المكتبة ثم جولة في مرافقها بعد الاستماع لشرح مفصل عن ما تحتويه من كتب ورسائل ومجلات. بعد ذلك تم حضور جانباً من جلسة الشورى في ذلك اليوم.

وبهذا يتقدم سعادة عميد الكلية الدكتور سعد بن محمد الفليِّح بالشكر والتقدير لإدارة العلاقات العامة بمجلس الشورى على حسن الضيافة والاستقبال وتعاونهم مع وفد الكلية في تنسيق الزيارة للمجلس. وقد أبدا الطلاب استحسانهم واستفادتهم من هذه الزيارة.

أخر تعديل
الثلاثاء, 18/أبريل/2017