سعادة عميد الكلية يرعى لقاء المستجدين بمقر الكلية بالمجمعة

أقامت الكلية حفلاً ترحيبياً للطلبة المستجدين بمقر الكلية بالمجمعة وذلك يوم الثلاثاء الموافق 13/1/1439هـ برعاية سعادة عميد الكلية الدكتور سعد بن محمد الفليِّح وبحضور سعادة وكيل الكلية للتطوير والجودة  الدكتور أحمد بن محمد الشمري وسعادة وكيل الكلية لشؤون الطلاب د. عبدالرحمن العجاجي وسعادة رؤساء الأقسام ونخبة من أعضاء هيئة التدريس بالكلية، حيث افتتح سعادة عميد الكلية بكلمة ترحيبية للطلبة المستجدين موضحاً لهم الدور الذي يترتب عليهم تجاه دراستهم من خلال المواظبة على حضور جميع المحاضرات منذ بداية الفصل الدراسي ، وقد نوه سعادته عن أهمية الأنظمة الأكاديمية التي وضعتها الجامعة والتي تبدأ مع الطالب منذ لحظة قبوله بالجامعة وتستمر معه بالمتابعة الأكاديمية من خلال مساعدته في كل ما يواجهه من عقبات في طريقه حتى يتخرج من الجامعة. وفي ذات السياق تحدث د. عبدالرحمن العجاجي وكيل الكلية لشؤون الطلاب عن أهمية الحصول على البطاقة الجامعية منذ الاسبوع الأول من الدراسة، وقد نوه أيضاً على أهمية المشاركة في المناشط الطلابية التي تنظمها الجامعة وقد رحب بهم وطالبهم بالتوجه دائما الى قسم شؤون الطلاب في حال الاستفسار عن أي شيء.

كما شاركت لجنة الإرشاد الأكاديمي بالكلية بالترحيب بالطلاب، وعلق على أهمية لوائح الجامعة والالتزام بها، كما تحدث عن أهمية العلاقة بين الطالب وعضو هيئة التدريس، مرورا بالتعريف بأقسام الكلية وأهميتها بسوق العمل. 

وفي ختام الحفل تسلم الطلبة هدايا رمزية تحمل شعار الكلية لترسيخ روح الانتماء للكلية وترحيبا بهم في الكلية واهداء بعض المطبوعات التعريفية بالنظام الجامعي واللوائح المتعلقة بذلك. 

أخر تعديل
الجمعة, 06/أكتوبر/2017