كلية إدارة الأعمال تستقبل سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية بهدف الوقوف على سير العملية التعليمية

في إطار الحراك التطويري الذي تشهده الجامعة في ظل دعم ومؤازرة معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن وسعادة وكلاء الجامعة تشرفت كلية إدارة الأعمال بزيارة سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور أحمد بن علي الرميح وكان في استقباله سعادة عميد الكلية الدكتور سعد بن محمد الفليِّح وجميع وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام العلمية بهدف الوقوف على سير العملية التعليمية في الكلية ومناقشة الجوانب التعليمية والأكاديمية.

وبدأ اللقاء بالترحيب من سعادة عميد الكلية واستعراض بعض جهود الكلية المُقدمة لخدمة الطلاب، وكذلك بعض الصعوبات التي تعترض العمل.

هذا وقد أشاد د. الرميح لسعادة عميد الكلية ولكافة منسوبي الكلية بجهودهم في الكلية والتطور الكبير على المستوى الإداري والأكاديمي متمنياَ منهم مزيد من التطور والنجاح مؤكداً اهتمام الجامعة بتوفير كل ما من شأنه الرقي بالمخرجات وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب حيث الطالب هو الأهم في هذه الجامعة وجميع ما يمكن من جهد يجيب بذله لمصلحته.

وفي نهاية اللقاء عبّر سعادة عميد الكلية عن بالغ شكره وتقديره لسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية على هذه الزيارة التي تعكس حرصه واهتمامه لتحقيق تطلعات معالي مدير الجامعة. والتي ستكون دافعاً بإذن الله لمواصلة العمل والجهد لرفعة الجامعة والكلية في شتى المجالات.

أخر تعديل
الثلاثاء, 21/نوفمبر/2017