19

محرم 1441
الموافق 18 سبتمبر 2019

مجموعة من طلاب ماجستير إدارة الخدمات الصحية والمستشفيات يقدمون مشاريع تخرجهم في مؤتمر MBAA International Conference بشيكاغو

القائمة الرئيسية

تواصل معنا

هاتف : 0164043018
تحويلة : 3018
فاكس :
البريد الإلكتروني : [email protected]
آخر تحديث الاثنين, 2019/04/29 - 16:56

  انطلاقاً من رؤية ورسالة جامعة المجمعة بأهمية البحث العلمي في تقدم المجتمعات ومواكبة التطورات العصرية والمجتمعية، وتحقيقاً لمبادرات رؤية المملكة 2030، وبفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بدعم وتوجيهات من معالي مدير الجامعة د. خالد بن سعد المقرن وبمتابعة مستمرة من سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي د. محمد بن عبدالله الشايع وعميد كلية إدارة الاعمال د. وليد بن محمد البشر، واستمراراً لمسيرة التميز في نشر الأبحاث العلمية من طلاب جامعة المجمعة، شارك أربعة من طلاب برنامج ماجستير إدارة الخدمات الصحية والمستشفيات بكلية إدارة الأعمال في مؤتمر إدارة الاعمال والمستشفيات في دورته 32 والذي أقيم في الفترة من 27-29 مارس 2019 م بمدينة شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية والذي يُعد من المؤتمرات الرائدة بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأعرب سعادة عميد الكلية د. وليد بن محمد البشر عن سعادته بقبول بمشاركة طلبة ماجستير إدارة الخدمات الصحية والمستشفيات بالكلية بمشاريع تخرجهم في المؤتمر كون المؤتمر الدولي MBAA/BHAA International يُعد من المؤتمرات الرائدة على المدى الطويل بالولايات المتحدة الأمريكية والذي بدأ في مدينة شيكاغو منذ عام 1965، ويقام بصفة دائمة منذ ما يقرب من 50 عاماً لتقديم وتلقي بحوث مفيدة في مجال الإدارة الصحية، كما أنه يجمع القادة من شتى أنحاء العالم، ويضم المؤتمر أثنى عشرة منظمة رسمية مختلفة.

وأكد سعادة د. وليد البشر حرص الكلية على المشاركة في المؤتمرات والفعاليات العلمية الدولية من منطلق إيمان كلية إدارة الأعمال بأهمية تعزيز ثقافة البحث العلمي لطلاب وطالبات الماجستير من خلال الإسهام في الحراك العلمي على المستوى المحلي والإقليمي والدولي بما يخدم المجتمع المحلي والتنمية المستدامة للوطن الغالي.

ومن هذا المنطلق يتقدم سعادة عميد الكلية د. البشر بالتهنئة للطلاب المشاركين (ناصر راشد الصافي،علي عبدالرحمن ال طراد،فيصل حواس الشمري،ناصر مصلح الغرابي)، ولسعادة المشرف التنفيذي على برنامج ماجستير إدارة الخدمات الصحية والمستشفيات د. ماجد بن سليمان العمري على جهوده المتميزة في تعزيز مفهوم وأهمية وثقافة البحث العلمي لدى الطلبة ومتابعته المستمرة والذي ينبع من حرص واهتمام الكلية على الركيزة الثانية والأساسية لعمل الجامعة وهي البحث العلمي والذي يمثل أحد واجبات عضو هيئة التدريس تجاه إثراء التخصص علمياً وعملياً بما يخدم المجتمع ويسهم في عملية التنمية المستدامة، متمنياً للجميع دوام النجاح والتوفيق.