المبتعث فيصل الشمري من قسم العلوم التربوية يُحـاضـر في جامعة كوينـزلاند بأستراليا

استضافت كلية التربية في جامعة كوينزلاند والتي تُصنف كواحدة من أفضل ٥٠ جامعة على مستوى العالم في مدينة برزبن في أستراليا الأستاذ/فيصل حاكم الشمري، المحاضر في قسم العلوم التربوية في كلية التربية بالمجمعة.

وجاءت هذه الاستضافة خلال المنتدى الدوري للكلية لتقديم محاضرة بعنوان your survive that tools-Techexperiences academic حيث استعرضت هذه المحاضرة عدداً من الأدوات الإلكترونية التي تساعد طلاب الجامعة والأكايميين في بناء وتطوير الأبحاث العلمية والنشر في المجلات العلمية عبر هذه الأدوات. وذكـر الأستاذ/ فيصل الشمري أن هذه الجهود جاءت ضمن الجهود المبذولة من جامعة كوينزلاند لدعم طلاب الدكتوراة والمشاركة في مؤتمرات وفعاليات علمية. كما سيشارك في مؤتمر Reseach What will be your impact ؟

في شهر أكتوبر الحالي. عبر ورقة علمية عن توظيف cloud apps over the land of higher education in the context of Saudi Arabia

ومن جهة أخرى أشاد المبتعث الشمري بالدعم الكبيـر من جامعة المجمعة لمبتعثيها خارج المملكة وعلى رأسهم معالي مدير الجامعة الدكتور خالد المقرن وسعادة كيل الجامعة أ.د. مسلم الدوسري وسعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أ.د. محمد الشايع وسعادة عميد البحث العلمي ومبادرات دعم المبتعثين والبحث العلمي.

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020