كلية الطب تقيم اللقاء التعريفي للطالبات المستجدات

أقامت كلية الطب - أقسام الطالبات - لقاءها التعريفي لطالبات الدفعة السادسة بالكلية يوم الأحد الموافق 2 / 1 / 1440هـ بهدف تعريف الطالبات على منهج الكلية وأنظمة الدراسة فيها وإطلاعهن على الخطة الدراسية، حيث قدمت د. سوسن مصطفى محاضرة تعريفية عن الدراسة بالكلية تلاها محاضرة تعريفية عن الإرشاد الأكاديمي قدمتها د. همت هريدي وتبع ذلك كلمة للمشرفة على كلية الطب بالتعاون مع منسقة شؤون الطالبات ومسؤولة الأنشطة الطلابية تعرفت فيها الطالبات على أنظمة الكلية ولوائح الجامعة التأديبية ودور وحدة الأنشطة الطلابية بالكلية في خدمة المجتمع ..

ومن ضمن محاور البرنامج أيضاً تم عرض تجربة إحدى الطالبات المتميزات في الكلية عن الدراسة والصعوبات التي واجهتها وطرق تخطيها، تلى ذلك لقاء الطالبات بعميد كلية الطب المشرف على الخدمات الطبية ووكيل الكلية للشؤون التعليمية عن طريق النقل المباشر (الفيدوكنفرانس) حيث رحبوا بالطالبات وإعطائهن فكرة موجزة عن الكلية ثم حثهن على المثابرة والاجتهاد كما أجابوا على أسئلة واستفسارات الطالبات ..

وفي ختام اللقاء تعرفت الطالبات على منسوبات الكلية ومرافقها من معامل وقاعات دراسية ومخارج الطوارئ بالإضافة إلى الخدمات الطلابية ثم تمت دعوتهن لوجبة الإفطار المقام على شرفهن وقدمت لهن الهدايا البسيطة.

أخر تعديل
الثلاثاء, 10/سبتمبر/2019