محاضرة لأعضاء هيئة التدريس في دور تعزيز الوعي الفكري لدى الطلاب

أقامت وحدة التوعية الفكرية بكلية العلوم بالزلفي دورة بعنوان: دور عضو هيئة التدريس في تعزيز الوعي الفكري لدى الطلاب استهدفت عضوات هيئة التدريس، قدمتها وكيلة كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة سدير سعادة الدكتورة نورة بنت شاكر الشهري .

حضر الدورة سعادة وكيلة الكلية لأقسام الطالبات الدكتورة منى الحلافي وسعادة الأستاذة منى الفوزان مساعدة وكيل الكلية للشؤون التعليمية، ومنسقات وحدات التوعية الفكرية وعدد من العضوات لمختلف كليات الجامعة بالزلفي.

وشملت الدورة محاور متعددة منها: أهمية الوعي الفكري لدى الطلاب وتوظيف مهارات التفكير الناقد في تعزيز الوعي الفكري واستراتيجيات تنمية مهارات التفكير الناقد ومهددات تعزيز الوعي الفكري ودور عضو هيئة التدريس في تعزيز الوعي الفكري لدى الطلاب والحصانة العقدية ودورها في مقاومة الانحرافات الفكرية.

وتأتي هذه المحاضرة من استشعار الجامعة للدور الريادي في المشاركة الفاعلة في حماية الشباب وتحصينهم وتوعيتهم ووقايتهم من الأفكار الهدامة والمشاركة بإيجابية في مجتمعهم بعيداً عن الأفكار الضالة والمشوهة والمنحرفة وتبصيرهم بطرق الوقاية منها، كما شهدت المحاضرة جمعا غفيراً من اعضاء هيئة التدريس والاداريين .

أخر تعديل
الأحد, 23/يونيو/2019