الكلية تشارك في منتدى منيرة الملحم لخدمة المجتمع

 الكلية تشارك في منتدى منيرة الملحم لخدمة المجتمع 
 
في إطار الشراكة المجتمعية وتحقيقاً لدور الجامعة في خدمة المجتمع قامت كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالغاط أقسام الطالبات بتلبية الدعوة الموجهة من مركز عبد الرحمن السديري الثقافي بالغاط لحضور منتدى منيرة بنت محمد الملحم لخدمة المجتمع في دورته العاشرة والذي أقيم يوم الاربعاء الموافق 21/5/1439 هـ  تحت عنوان ريادة الأعمال النسائية: الواقع والتطلعات المستقبلية.  
 
كما تم ترشيح عدد 12 طالبة من جميع أقسام الكلية للتطوع في الاشراف على ورشات العمل بالمنتدى بالإضافة الى 35 طالبة لحضور المنتدى وقد ترأس وفد الكلية سعادة الدكتورة هدى البراك وكيلة الكلية لأقسام الطالبات وتحت اشراف أ. إيناس فوزي مشرفة وحدة خدمة المجتمع و د. رحاب فاروق أمينة النشاط الطلابي و د. منى جابر منسقة قسم اللغة الإنجليزية و د. جيهان المجدوبي  منسقة قسم علوم الحاسب الالي و أ/ سهام صميدة منسقة قسم إدارة أعمال. 
 
اشتملت فعاليات المنتدي على عدد من الدورات و ورش العمل عن ريادة الأعمال النسائية: الواقع والتطلعات المستقبلية ألقاها نخبة من الاخصائيين في مجال ريادة الأعمال.  وقد اشتملت هذه الورش على كيفية صناعة فكرة ريادية, الابتكار في ريادة الأعمال, كيفية عمل نموذج العمل التجاري والإجراءات القانونية للمنشآت الصغيرة والمتوسطة. 
 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020