09

رمضان 1439
الموافق 23 مايو 2018

آخر تحديث الاثنين, 2018/04/02 - 09:59

 

الطلاب المستجدين 

 
بتوجيه من سعادة عميد كلية العلوم والدراسات الانسانية بالغاط الدكتور عمر بن محمد العمر وسعياً من الكلية نحو مد جسور التواصل مع طلبة الكلية، أقامت وحدة دعم الطلاب بالكلية حفلاً ترحيبياً للطلبة المستجدين بمقر الكلية وذلك يوم الأربعاء الموافق 21/05/1439هـ بحضور سعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية الدكتور إبراهيم بن علي الزامل وسعادة رؤساء الأقسام ونخبة من أعضاء هيئة التدريس بالكلية. 
 
حيث بدأ الحفل بكلمة ترحيبية من سعادة وكيل الكلية للطلبة المستجدين والتعريف بالكلية وإلقاء بعض النصائح والتوجيهات وحثهم على بذل الجهد في طلب العلم منذ الساعة الأولى وقدم لهم بعض النصائح عن الحياة الجامعية.  
 
كما قام سعادة رؤساء الأقسام بالتعريف بأقسام الكلية وأهميتها بسوق العمل وأكدوا على ضرورة المواظبة على حضور جميع المحاضرات منذ بداية الفصل الدراسي، والالتزام بالخطة الدراسية.  
 
تبع ذلك كلمة للدكتور محمد أحمد عيسى مشرف وحدة دعم الطالب بالكلية عن الملاحظات الإرشادية للفصل الأول وما يقترحه من حلول لتجنبها في الفصل الدراسي الثاني، بعد ذلك فتح المجال لاستقبال أسئلة الطلاب والإجابة عليها. 
 
ومن هذا المنطلق يتقدم سعادة عميد الكلية الدكتور عمر بن محمد العمر لجميع الطلاب المستجدين بالتهنئة مؤكداً بأن جميع منسوبي الكلية والقائمين على الكلية في خدمة طلابها وتوفير بيئة تحفيزية لهم إضافة إلى الدور الذي يقوم به عضو هيئة التدريس للنهوض بمستوى الطالب، متمنياً لهم المزيد من التوفيق والنجاح.