قسم القانون بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالغاط يشارك بالمؤتمر الدولي الرابع للعلوم الجنائية والطب الشرعي

 

قسم القانون بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالغاط يشاركبالمؤتمر الدولي الرابع للعلوم الجنائية والطب الشرعي ​

 
بتنظيم من جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية(NAUSS) والجمعية العربية لعلوم الأدلة الجنائية والطب الشرعي, شارك قسم القانون بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالغاط في المؤتمر العربي الدولي الرابع لعلوم الأدلة الجنائية (ASFSFM) خلال الفترة من 27-29 نوفمبر، 2018. ويهدف المؤتمر إلى الاطلاع على التجارب والممارسات الحديثة في مجال علوم الأدلة الجنائية والطب الشرعي والوقوف على أحدث التطورات العلمية والبحثية في هذا المجال بالإضافة إلى تعزيز التعاون بين الجمعية العربية لعلوم الأدلة الجنائية والطب الشرعي والمؤسسات الإقليمية والدولية المتخصصة في المجال ذاته.
 
وقد شارك عضو هيئة التدريس بالقسم الدكتور محمد أحمد عيسى بورقة عمل بعنوان (حماية الحق في الخصوصية الجينية) وقد تناولت ورقة العمل بعض الجوانب القانونية لعلم الجينات، والاعتبارات التي تدعو إلى إفراد الحق في الخصوصية الجينية بحماية قانونية وأن هذه الاعتبارات ترجع إلى أهمية المعلومات الجينية واتصالها الوثيق بصميم حياة الفرد وصحته ومركزه الاجتماعي. وتأتي مشاركة قسم القانون بهذا المؤتمر الدولي الهام في إطار حرص الكلية على تحقيق المشاركة الفاعلة في المؤتمرات العلمية المتخصصة.
 
هذا وقدم سعادة عميد الكلية الدكتور عمر بن محمد العمر وسعادة رئيس قسم القانون الدكتور عبدالله بن محمد الشويش شكره وتقديره للدكتور محمد عيسى الاستاذ المساعد بقسم القانون على مشاركته القيمة وتمثيله لكلية العلوم والدراسات الانسانية بالغاط.

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020