كرنفال قسم اللغة الانجليزية

 

كرنفال قسم اللغة الانجليزية

 
تأتي فكرة إقامة نشاط كرنفال قسم اللغة الإنجليزية من مبدأ اختلاف وتنوع الثقافات في العالم وكيفية تقديم هذا التنوع والاختلاف على شكل مهرجان تسوق يقدم جزء من ثقافة اللغة الإنجليزية تحت سقف كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالغاط. ويعد الكرنفال مبادرة مجتمعية ضمن برامج خدمة المجتمع للكلية الهدف منها توفير خدمات نوعية مساندة للمجتمع مع تعزيز للشراكة والتعاون مع مؤسسات المجتمع والقطاع الخاص.  
 
ومن هذا المنطلق وبتوجيه من سعادة عميد الكلية الدكتور عمر بن محمد العمر وبإشراف سعادة وكيلة الكلية الدكتورة هدى أحمد البراك وبرعاية عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالمجمعة تم إقامة نشاط كرنفال قسم اللغة الإنجليزية من إعداد وإشراف الأستاذة إيناس فوزي عبد العزيز محاضرة قسم اللغة الإنجليزية بالكلية يوم الثلاثاء الموافق 8/8/1439 هـ  كما تمت طباعة إعلانات وتوزيعها بمختلف أقسام الكلية لتعريف الطالبات بإقامة ذلك الكرنفال.
 
وتم افتتاح الكرنفال بحضور سعادة وكيلة الكلية الدكتورة هدى البراك وعضوات هيئة التدريس بالكلية وكذلك عدد من الضيوف من الإدارة التعليمية والمدارس الثانوية بالغاط. وبدأت فعاليات الكرنفال بإلقاء سعادة الوكيلة كلمة ترحيبية وبعد ذلك دعوتهم للتجول بين أركان الكرنفال للتعرف على المنتجات المختلفة لكل ركن. وقد أحتوى كرنفال قسم اللغة الإنجليزية على مجموعة أركان مختلفة وهي:
 
1. ركن القهوة و المشروبات الباردة.
2. أركان الحلوى والفشار.
3. أركان الكيك والبان كيك والوفلركن ايس كريمركن الذرة.
4. أركان خاصة بأعمال فنية للطالبات تتعلق بالدراسة.
5. ركن الألعاب.
 
هذا وقد قدم سعادة عميد الكلية الدكتور عمر بن محمد العمر شكره وتقديره للزميلات بقسم الطالبات وعلى رأسهم سعادة وكيلة الكلية لأقسام الطالبات الدكتورة هدى البراك وكل من شارك في انجاح هذا الكرنفال.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

 

 

 

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020