السمنار العلمي الأول لطلاب كلية العلوم والدراسات الإنسانية برماح (قسم اللغة الإنجليزية)

في بادرة علمية داعمة للبحث العلمي والابتكار وتنمية مهارات التفكير والإبداع لدى الطلاب وبرعاية سعادة عميد الكلية الدكتور/ بندر بن عبد العزيز اليحيى، ووكيل الكلية للشؤون التعليمية الدكتور / عبد الله بن ناصر العطني، ورئيس قسم اللغة الإنجليزية الدكتور/ مخلد القعياني عقدت وحدة الأنشطة الطلابية بالتعاون مع قسم اللغة الإنجليزية السمنار العلمي الأول بعنوان " استخدام التقنيات الحديثة في تعليم وتعلم اللغة الإنجليزية " بحضور عدد كبير من أعضاء هيئة التدريس، وطلاب الأقسام العلمية بالكلية.

وقام بتقديم السمنار من الطلاب كل من:

  1. 1. منير العتيبي
  2. 2. محمد العنزي
  3. 3. سعد الزهراني

وجميعهم من طلاب المستوى الثاني في قسم اللغة الإنجليزية. وقد تطرق المتحدثون إلى التعريف العام لمصطلح التقنيات الحديثة، وكيفية استخدامها في تطوير مهارات اللغة الإنجليزية لدي متعلمي اللغة، كما أوضحوا أهمية استخدام هذه التقنيات المتنوعة في عملية اكتساب اللغة.

وقد شارك بعض الحاضرين بمداخلات مفيدة عميقة بجانب إجابات المتحدثين على التساؤلات التي طرحت عقب السمنار، وفي نهاية اللقاء قام د/ عبد الله بن ناصر العطني وكيل الكلية للشؤون التعليمية، ورئيس قسم اللغة الإنجليزية د/ مخلد القعياني بالتعقيب على السمنار، كما قدما بعض النصائح المهمة للطلاب عن ضرورة عقد مثل هذه الفعاليات العلمية التي لها دور كبير في صقل شخصية الطالب الأكاديمي.

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020