06

ربيع الأول 1439
الموافق 23 نوفمبر 2017

كلية العلوم والدراسات الإنسانية برماح تقيم حفل المعايدة السنوي لمنسوبيها تحت رعاية "اليحيى"

تواصل معنا

هاتف : 0164045131
تحويلة : 5131
فاكس :
البريد الإلكتروني : [email protected]
آخر تحديث الاربعاء, 2017/09/13 - 11:42

نظمت وحدة العلاقات العامة والإعلام بكلية العلوم والدراسات الإنسانية برماح يوم الإثنين الموافق 20 من ذي الحجة سنة 1438هـ حفل المعايدة السنوي لمنسوبي الكلية بمناسبة عيد الأضحى المبارك تحت رعاية عميد الكلية د/ بندر بن عبد العزيز اليحيى، وبحضور وكلاء الكلية، ورؤساء الأقسام العلمية، ومنسوبي الكلية من أعضاء هيئة التدريس والموظفين.

   وقد اسْتُهِلَّ الحفلُ بكلمة لعميد الكلية د/ بندر بن عبد العزيز اليحيى حثَّ فيها الجميعَ على الجدِّ، والاجتهاد، والاستمرار على نهج الكلية في الجدية، والانضباط، وتحسين مخرجات التعليم، وأهمية عملية الإرشاد الأكاديمي، وتفعيل دور الأقسام في العملية التعليمية، وضرورة الالتزام بالخطط الدراسية الجديدة في كل من قسمي: (الدراسات الإسلامية، واللغة الإنجليزية).

   وأضاف سعادته قائلاً: "أبارك لخادم الحرمين الشّريفين، ووليِّ عهده الأمين عيدَ الأضحى المبارك، ونجاح حجِّ هذا العام 1438ھ، وها أنذا يسعدني أن ألتقي بكم اليومَ في بداية العام الجامعي الجديد 1438 – 1439هـ، وكلنا أملٌ وثقةٌ في منسوبي الكلية للعمل على مواصلة الجهود الجبَّارة التي قُمْنا بها جميعاً خلال الأعوام السابقة؛ من أجل الارتقاءِ بالمؤسسة التعليمية.

   والله أسألُ أن يحفظَ هذا البلد بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك/ سلمان بن عبد العزيز، وسموّ ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير/ محمد بن سلمان".

   وفي النّهايةِ تمنَّى سعادته أن يتقبل الله من الجميع أعمالهم، وأن يُعيدَ عليهم اليُمْن، والمسرَّات. واخْتُتمَ الحفلُ بتناول طعام الإفطار.