لقاء العميد وقيادات الكلية بالطلاب المستجدين

أقامت وكالة الكلية لشؤون الطلاب لقاءً تعريفياً بالطلاب المستجدين، حيث كان على رأس الحضور سعادة عميد الكلية د. بندر بن عبد العزيز اليحيى، وسعادة وكيل الكلية لشؤون الطلاب أ. مساعد بن محمد الجوفان. افتتح الحفل بالترحيب بالطلاب المستجدين، ثم ألقى سعادة عميد الكلية كلمة ترحيبية بالطلاب تحدث خلالها عن أهمية الالتزام بأنظمة الجامعة، وضرورة اعتماد الطالب الجامعي على نفسه فيما يتعلق بدراسته الجامعية، كما وجه سعادته الطلاب المستجدين بضرورة الحرص والاجتهاد من بداية الدراسة وبناء المعدل التراكمي من أول فصل دراسي مؤكداً حرص الكلية على رفع مستوى مخرجاتها لتناسب سوق العمل.

ثم ألقى سعادة وكيل الكلية لشؤون الطلاب كلمة ترحيبية تحدث من خلالها عن أبرز الخدمات التي تقدمها الوكالة، وحث فيها الطلاب على المساهمة في الأنشطة الطلابية وتشريف اسم الكلية بالمشاركات في إطار الجامعة أو المجتمع المحلي. ثم تلا ذلك كلمات توجيهية من سعادة رئيس قسم اللغة الإنجليزية د. محمد طلبة وسعادة رئيس قسم إدارة الأعمال د. مشرف المشرف. ثم أتيح المجال للطلاب المستجدين لطرح تساؤلاتهم واستفساراتهم على عميد الكلية وقياداتها، وتمت مناقشة بعض الموضوعات في جو من الود والألفة.

حضر اللقاء كل من سعادة الأستاذ عبيد السبيعي مسؤول العلاقات بالكلية، والأستاذ إسماعيل جاب الله مسؤول القبول والتسجيل بالكلية وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020