06

ربيع الأول 1440
الموافق 14 نوفمبر 2018

وفد من كلية العلوم والدراسات الإنسانية برماح يزور مستشفى رماح العام

تواصل معنا

هاتف : 0164045131
تحويلة : 5131
فاكس :
البريد الإلكتروني : [email protected]
آخر تحديث الخميس, 2018/11/08 - 08:09

بتوجيه من سعادة عميد كلية العلوم والدراسات الإنسانية برماح الدكتور/ بندر بن عبد العزيز اليحيى نظمت وكالة الكلية لشؤون الطلاب (وحدة الأنشطة الطلابية) زيارة الى مستشفى رماح العام برئاسة الدكتور/ مساعد بن محمد الجوفان وكيل الكلية لشؤن الطلاب والدكتور/ ناصر الزيديين رئيس وحدة الأنشطة الطلابية والأستاذ /عبيد المجفل مدير الشؤون الإدارية ورئيس وحدة العلاقات العامة وعدد من طلاب الكلية.

وكان في استقبال وفد الكلية الأستاذ/ ظافر الشهري مدير المستشفى، والأستاذ/ مبارك ال عمران مدير التنسيق الطبي بها، وعدد من إدارييها الذين رحبوا بالوفد الزائر، وعبروا عن سعادتهم بهم؛ للدور المتميز الذي تقوم به الكلية وقادتها في خدمة المجتمع المدني السعودي باختلاف شرائحه وفئاته.

وقد شملت الزيارة العديد من مرافق المستشفى حيث زار الوفد المختبرات، وغرفة العمليات، وقسم الطواري، بالإضافة إلى عدد من الأقسام الداخلية، وعدد من المرضى الذين يرقدون على أسرة الشفاء، وتقديم الهدايا والورود لهم.

وقد أعرب الطلاب عن سعادتهم البالغة بهذه الزيارة باعتبار المستشفى أحد أكبر المؤسسات الصحية بمحافظة رماح، ناهيك عن حفاوة الاستقبال، والمعلومات القيمة التي أحاطوا بها، وبالخدمات التي تقدمها المستشفى، آملين أن تتواصل هذه الزيارة مرات ومرات ؛ لزيادة ثقافتهم المعرفية.