وكالة الكلية لشؤون الطلاب تنظم لقاءًا تعريفيًا للطلاب المستجدين

 

نظمت وكالة الكلية لشؤون الطلاب لقاء تعريفيا للطلاب المستجدين يوم الأحد الموافق 6 / 1 / 1440 هـ، وقد كان على رأس الحضور سعادة عميد الكلية د/ بندر بن عبد العزيز اليحيى، وسعادة وكيل الكلية لشؤون الطلاب أ. مساعد بن محمد الجوفان.

وافتتح الحفل بالترحيب بالطلاب المستجدين، ثم ألقى سعادة عميد الكلية كلمة ترحيبية بالطلاب تحدث خلالها عن أهمية الالتزام بأنظمة الجامعة، وضرورة اعتماد الطالب الجامعي على نفسه فيما يتعلق بدراسته الجامعية، كما وجه سعادته الطلاب المستجدين إلى ضرورة الحرص والاجتهاد من بداية الدراسة وبناء المعدل التراكمي من أول فصل دراسي مؤكداً حرص الكلية على رفع مستوى مخرجاتها لتناسب سوق العمل. ثم ألقى سعادة وكيل الكلية لشؤون الطلاب كلمة ترحيبية تحدث في خلالها عن أبرز الخدمات التي تقدمها الوكالة، وحث فيها الطلاب على المساهمة في الأنشطة الطلابية وتشريف اسم الكلية بالمشاركات في إطار الجامعة أو المجتمع المحلي. وأعقب ذلك كلمات توجيهية من سعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية د. عبد الله العطني، وسعادة وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي د. صلاح الفروان، وسعادة رئيس قسم اللغة الإنجليزية د. مخلد القعياني، وسعادة رئيس قسم إدارة الأعمال د. مشرف المشرف، وسعادة رئيس قسم الدراسات الإسلامية د. محمد الصليهم.

ثم أتيح المجال للطلاب المستجدين لطرح تساؤلاتهم واستفساراتهم على سعادة عميد الكلية وقياداتها، وتمت مناقشة بعض الموضوعات في جو من الود والألفة. حضر اللقاء كل من الدكتور ناصر الزيديين رئيس وحدة الأنشطة الطلابية، والأستاذ عبيد السبيعي رئيس وحدة العلاقات العامة بالكلية، والأستاذ إسماعيل جاب الله مسؤول القبول والتسجيل بالكلية وعددا من أعضاء هيئة التدريس.

 

 

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020