الكلية تحصد المركز الثالث في جائزة معالي مدير الجامعة للجودة والتميز

الكلية تحصد المركز الثالث

في جائزة معالي مدير الجامعة للجودة والتميز

 

بفضل الله وتوفيقه ، حصل برنامج (دبلوم الموارد البشرية) بكلية المجتمع على جائزة معالي مدير الجامعة للجودة والتميز في المركز الثالث علي مستوى البرامج الأكاديمية في الجامعة للعام الجامعي 1439/1438هـ, ويعتبر هذا التميز إنجازا لكلية المجتمع حيث إن هذا البرنامج من البرامج المستحدثة وفي أول منافسة له يحصل علي مركز متقدم بين البرامج الأكاديمية في الجامعة.

وقد عملت وكالة الكلية للتطوير والجودة بإشراف د. مشعل الهرف على تحقيق متطلبات الجودة والحرص على اكتمالها بما يخدم العملية التعليمية، ورغم حداثة البرنامج ومنافسته الأولى إلا أنه بفضل الله ثم جهود فريق العمل حصل على هذا المركز المتقدم.

ونظمت عمادة الجودة وتطوير المهارات حفل الجائزة يوم الأحد الموافق 6-8-1439هـ برعاية معالي مدير الجامعة وبحضور سعادة وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة ومديري الإدارات وعدد من منسوبي الجامعة.

وبهذه المناسبة قدَّم سعادة عميد كلية المجتمع الدكتور / سلطان بن محمد المطيري شكره لمعالي مدير الجامعة ولسعادة وكلاء الجامعة على الدعم المتواصل المستمر للكلية, وقدم الشكر الجزيل لعمادة الجودة وتطوير المهارات على هذه الجائزة التي تمنح للبرامج المتميزة على مستوى جميع الكليات.

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020