كلية الهندسة تشارك في ماراثون الجامعة

كلية الهندسة تشارك في ماراثون الجامعة

شاركت كلية الهندسة في بطولة سباق ماراثون جامعة المجمعة، والذي نظمته عمادة شؤون الطلاب، برعاية وتشريف سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور أحمد بن علي الرميح، وشارك فيه عدد كبير من منسوبي الجامعة من طلاب وأعضاء هيئة تدريس وموظفين، وذلك عصر يوم الثلاثاء بتاريخ 5/7/144هـ.

وتم تنظيم الماراثون الرياضي الكبير والذي يتوافق مع رؤية المملكة برفع معدل ممارسة الرياضة في المجتمع لتصل إلى مليون رياضي سعودي بحلول عام2030م، وبلغت مسابقة الماراثون الكبير مسافة خمسة كيلوا مترات في نطاق الحرم الجامعي وعدد المشاركين ثمانون متسابق.

وشاركت الكلية بخمسة عشر متسابقاً من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب، وحصدت كلية الهندسة على جوائز المركز الثاني الدكتور محمود عويس والرابع الموظف ماجد عطي بن خثيله والسادس الموظف عبدالله بن سليمان المشل والثامن الدكتور عبدالله بن علي المحيسن لأعضاء هيئة التدريس والموظفين، كما حصدت الكلية في فئة الطلاب على كأس المركز الثاني للطالب أحمد المجيول بين الطلاب المشاركين في البطولة.

وحضر حفل توزيع الجوائز على الفائزين سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور أحمد بن علي الرميح، وسعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور خالد بن إبراهيم العفيصان وتم تكريم الفائزين بالحدث الرياضي الكبير بمكافأة مالية تقديراً لجهودهم ولروحهم الرياضية الكبيرة خلال فعاليات البطولة الرياضية المميزة.

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020