كلية الهندسة تفوز بكأس سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية لكرة القدم بالصالات

كلية الهندسة تفوز بكأس سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية لكرة القدم بالصالات

حصدت كلية الهندسة المركز الأول في فعاليات بطولة كأس سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية في كرة القدم بالصالات، وذلك خلال المباراة النهائية للبطولة، والتي جرت فعالياتها في يوم الثلاثاء التاريخ 22/3/1441هـ، على ملعب الصالة الرياضية في مدارس رواد الجامعة بجوار الحرم الجامعي لجامعة المجمعة.

وقدّم سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور أحمد بن علي الرميح بتسليم كأس البطولة الى فريق كلية الهندسة لكرة القدم بالصالات، وذلك بحضور سعادة عميد كلية الهندسة الدكتور صالح  بن أحمد الدهش.

ويأتي هذا الفوز الكبير لفريق كلية الهندسة لكرة القدم بالصالات بعد أن خاض الفريق عدة مباريات مثّل فيها كلية الهندسة في البطولة الرسمية للجامعة، حيث كان فريق الكلية قد حصد الفوز في عدة مباريات في الأدوار ما قبل النهائية، وذلك بفوزه على عدة فرق جامعية منها فريق كلية الدراسات الانسانية بالغاط، وفريق كلية التربية بالزلفي وذلك في الأدوار قبل النهائية للبطولة.

وجرى احتفال رياضي بهذه المناسبة الرياضية السعيدة التي تحققها كلية الهندسة في ربوع الكلية، حمل فيه الطلاب المشاركون في البطولة كأس البطولة وكاس أفضل حارس وكاس هداف البطولة، والتقطت طلاب الكلية الصور التذكارية مع كأس البطولة والطلاب المشاركين بالبطولة، احتفاءا بهذا الفوز الرياضي الذي حققه ابطال كلية الهندسة بكل جدارة.

أخر تعديل
الثلاثاء, 19/نوفمبر/2019