ورشة عمل بعنوان " التعريف ببرامج الدعم البحثي في جامعة المجمعة و وزارة التعليم" بكلية الهندسة

ورشة عمل بعنوان " التعريف ببرامج الدعم البحثي في جامعة المجمعة و وزارة التعليم" بكلية الهندسة

بتوجيه واشراف مباشر من سعادة عميد الكلية الدكتور عبد الله بن عبدالمحسن العبد الكريم، جرت في قاعة المحاضرات العلمية بكلية الهندسة فعاليات ورشة عمل بعنوان " التعريف ببرامج الدعم البحثي في جامعة المجمعة و وزارة التعليم"، وذلك في يوم الثلاثاء الموافق "12-2-2019".

وجرت فعاليات الورشة العلمية بتنسيق وتنظيم الدكتور اسكندر تليلي عضو مركز البحوث الهندسية والعلوم التطبيقية بجامعة المجمعة.

وتحدّث في ورشة العمل سعادة وكيل الكلية للشئون الجوة و التطوير مدير مركز البحوث الهندسية والعلوم التطبيقية بجامعة المجمعة الدكتور عبد الله بن علي المحيسن، وحضر فعاليات الورشة العلمية أعضاء هيئة التدريس في كلية الهندسة.

وتحدّث سعادة مدير مركز البحوث الهندسية والعلوم التطبيقية بجامعة المجمعة في المحور الاول من ورشة العمل عن الأسس والقواعد الرسمية الواجب توفرها في الأبحاث العلمية التي يسعى مقدموها للحصول على دعم مادي لأبحاثهم من كل من جامعة المجمعة ومن وزارة التعليم.

كما تحدّث سعادة مدير مركز البحوث الهندسية والعلوم التطبيقية في المحور الثاني لورشة العمل العلمية عن طرق التقديم لطلب دعم مادي لأبحاثهم من كل من جامعة المجمعة ومن وزارة التعليم.وفي المحور الثالث لورشة العمل العلمية قام  سعادة مدير مركز البحوث الهندسية والعلوم التطبيقية بفتح باب النقاش للحضور لطرح أسئلتهم واستفساراتهم، وقام سعادته بالإجابة عنها كافة.وأشاد أعضاء هيئة التدريس الحضور بالفائدة الكبيرة التي تحصلوا عليها من ورشة العمل العلمية، ودعوا الى المزيد من ورش العمل المفيدة في هذا المجال بالكلية.

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020