وفد من الهيئة السعودية للمهندسين يزور كلية الهندسة، ويقدم نبذة تعريفية عن الدورات التدريبية التي تقدمها الهيئة

وفد من الهيئة السعودية للمهندسين يزور كلية الهندسة، ويقدم نبذة تعريفية عن الدورات التدريبية التي تقدمها الهيئة

بموافقة معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن، وضمن سياسة التعاون بين كلية الهندسة مع المجتمع المحلي، وضمن سياسة تعريف طلاب كلية الهندسة بحاجات سوق العمل المحلي، زار الكلية وفد يمثل الهيئة السعودية للمهندسين ممثلاً بالمهندس صالح العمر والمهندس عبدالمحسن البريدي، وذلك في يوم الأربعاء الموافق 15/2/1440هـ.وكان في استقبالهم في الكلية عميد كلّيّة الهندسة الدكتور عبد الله بن عبد المحسن العبد الكريم، ووكلاء كلية الهندسة.

ورحّب عميد الكلّيّة بالوفد الضيف، وقدّم لهم نبذة تعريفية عن الكلّيّة، وعن الأقسام الأكاديمية بالكلية، ونبذة عن المجالات الأكاديمية والدراسية والطلابية. كما وتم خلال الزيارة تباحث العديد من المواضيع التي تختص بعلاقة كلية الهندسة مع الهيئة السعودية للمهندسين.

والتقى وفد الهيئة السعودية للمهندسين بطلاب الكلية بصالة النوادي الهندسية بالكلية، حيث تحدّث المهندس صالح العمر للطلاب عن كافة المحاور التي تهم الشؤون الهندسية لطلاب الكلية ومن أبرزها توضيح تفاصيل نظام مزاولة المهنة الهندسية، وآلية التسجيل والعضوية للهيئة السعودية للمهندسين، وتعريف الطلاب بالاعتماد المهني، كما وقدم نبذة عن الدورات التدريبية التي تعقدها الهيئة للطلاب والمهندسين المستجدين والمهندسين الاستشاريين، كما وقدّم نبذة عن الاختبارات المهنية التي تعقدها أو تشرف عليها الهيئة.

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020