استقبلت كلية علوم الحاسب والمعلومات لجنة الإشراف على وحدات خدمة المجتمع من عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة

استقبلت كلية علوم الحاسب والمعلومات بشطريها للطلاب والطالبات ممثلي لجنة الإشراف على وحدات خدمة المجتمع من عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر، وكان في استقبال اللجنة سعادة عميد الكلية د. محمد بن عبد الرحمن الشهري، وسعادة وكيل الكلية للدراسات العليا، وأعضاء لجنة خدمة المجتمع بالكلية.
وتخلل اللقاء عرض لجنة العمادة لأهداف اللجنة، وعرض الدليل الإجرائي لوحدات خدمة المجتمع بكليات الجامعة، وكذا مناقشة مصفوفة الأهداف والمؤشرات المعتمدة بالخطة الاستراتيجية للجامعة. كما تطرقت اللجنة لعرض آليات عرض المبادرات المجتمعية من الكلية.
وتفضل سعادة عميد الكلية بالتأكيد على أهمية الخدمة المجتمعية كدور محوري من أدوار الكلية، وحِرص الكلية على تقديم أنشطة مجتمعية نوعية تتناسب وطبيعة الكلية وإمكاناتها، ثم قامت لجنة خدمة المجتمع بالكلية بعرض الخطة التشغيلية للوحدة، وكذا استعراض الأنشطة المجتمعية التي قدمتها الكلية، والمبادرات النوعية التي تطمح الكلية لتقديمها في خدمة المجتمع بناء على توجيهات قيادات الكلية.
وانتهت الزيارة بتمنيات أعضاء لجنة الإشراف على وحدات خدمة المجتمع بمزيد من التعاون واستعدادها الكامل كممثلة لعمادة خدمة المجتمع بالجامعة لتقديم كافة التسهيلات للكلية التي من شأنها زيادة المشاركة المجتمعية.
أخر تعديل
الخميس, 15/نوفمبر/2018