اللجنة الإعلامية بكلية علوم الحاسب والمعلومات CCIS تعقد ورشة عمل لطلابها عن "فن التصوير والمونتاج باستخدام الجوال".

حرصا من أعضاء اللجنة الإعلامية بكلية علوم الحاسب والمعلومات على مشاركة المهارات والاهتمامات مع زملائهم الطلاب عقدت اللجنة ورشة عمل بعنوان "فن التصوير والمونتاج بالجوال" بالتعاون مع وحدة الأنشطة الطلابية، قام بتقديم الورشة الطالبان/ باسل بن طالع العتيبي، ومعن ايمن برغوث. أعضاء اللجنة الإعلامية بالكلية.
تناولت ورشة العمل أساسيات فن التصوير بوجه عام، وأهمية اختيار إطار الصور وتكوينها، والزوايا والميلان وتأثيرهما على جودة التصوير، ودور الإضاءة في جماليات التصوير، والحالات التي يمكن أن تطبق فيها المهارات السابقة، كما عرض الطالبان أشهر التأثيرات المستخدمة في التصوير، وأبرز تطبيقات الجوال التي يمكن استخدامها في معالجة الصور بطريقة احترافية.
واختتمت ورشة العمل بتطبيق هذه التقنيات عملياً على عدد من الصور التي التقطها الحضور من جوالاتهم الخاصة؛ لإظهار إمكانية التنفيذ لما تم شرحه بسهولة ويسر، مؤكدين على أن ممارسة التصوير من هذا المنظور ستساعد على اكتساب المهارات الاحترافية على المدى القريب.
وفي نهاية ورشة العمل تقدمت وحدة الأنشطة الطلابية والحضور بالشكر والتقدير لأعضاء اللجنة الإعلامية، كما تم الاتفاق على تنفيذ ورشة متقدمة في الفصل الدراسي الثاني بمشيئة الله.
 
أخر تعديل
الاثنين, 03/ديسمبر/2018